Site icon إقرأ نيوز

تشكيلة الاهلي امام الرجاء المغربي اليوم 29 / 4 / 2023 في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

اعلن المدير الفني للنادي الاهلي السويسري مارسيل كولر علي التشكيل النهائي الذي سيخوض بة الفريق الاحمر مباراة اليوم امام الرجاء الرياضي المغربي ، ذلك اللقاء الناري الذي يجمع بين الفريقين في إياب منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب.

وقد نجح النادي الاهلي في تحقيق الفوز بهدفين دون رد وذلك علي الرجاء الرياضي المغربي وذلك في المباراة الذي جمعت بينهم في اطار مباريات ذهاب ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، ذلك المباراة الحماسية التي اقيمت علي ارضية ملعب القاهرة الدولي.

تردد القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة الاهلي والرجاء المغربي تويتر اليوم 29/4/2023 في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

يحتاج الرجاء الرياضي في تحقيق الفوز بثلاث اهداف علي الاقل اليوم وذلك من اجل ضمان التأهل الي الدور النهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا والعمل علي مواجهة الفائز من لقاء الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري.

تنطلق صافرة الحكم لبداية احداث الشوط الاول من هذة المعركة في تمام الساعة 10:0 مساءاً بتوقيت السعودية، 9:0 مساءاً بتوقيت مصر، 10:0 مساءاً بتوقيت فلسطين، 10:0 مساءاً بتوقيت الأردن، 10:0 مساءاً بتوقيت سوريا، 10:0 مساءاً بتوقيت لبنان، 10:0 مساءاً بتوقيت العراق، 9:0 مساءاً بتوقيت السودان، 10:0 مساءاً بتوقيت اليمن.

تقوم قناة بي ان سبورت 4 بنقل اللقاء.

تشكيلة الاهلي امام الرجاء المغربي اليوم

Exit mobile version