Site icon إقرأ نيوز

رابط وخطوات الاشتراك في مسابقة الحلم 2023 Dream وشروط الانضمام لتربح الجائزة

العديد من متابعي برنامج مسابقة الحلم الذي يذاع عبر قناة mbc مصر يبحثون عن معرفة رابط الاشتراك في مسابقة الحلم 2023، فهي من أشهر وأضخم المسابقات في العالم، ويمكن الاشتراك بكل سهولة وذلك من خلال إرسال رسالة بها كلمة الحلم عن طريق الأرقام الخاصة بكل دولة ويتم بعد ذلك الإجابة على عدة أسئلة ثم يتم الدخول في السحب من أجل الفوز بأحد الجوائز المقدمة من قبل الإعلامي مصطفى الأغا مقدم برنامج الحلم، ومن خلال هذا التقرير سوف نوضح لكم رابط الاشتراك في مسابقة الحلم 2023.

برنامج مسابقة الحلم 2023

برنامج المسابقات الحلم أحد البرامج الترفيهية التي يقدمه الإعلامي مصطفى الأغا عبر شبكة قنوات MBC مصر، يقدم البرنامج جوائز مالية ضخمة تعتبر من أضخم وأكبر الجوائز على الإطلاق تصل لثلاثة ملايين دولار ونصف، لذلك نجد الكثير من الأشخاص يقومون بالبحث عن معرفة كيفية الإشتراك في مسابقة الحلم وهذا سوف نوضحه لكم من خلال الفقرة التالية.

خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم 2023

يمكن الاشتراك في برنامج مسابقة الحلم وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة بها كلمة الحلم بالعربي أو Dream ثم قم بإرسالها على رقم الدولة المقيم فيها وبذلك يتم دخولك في قائمة السحب للفوز بالجائزة الكبرى وتقوم إدارة برنامج مسابقة الحلم بالتواصل مع المتسابق الفائز بشكل مباشر على الهواء.

شروط التسجيل في مسابقة الحلم mbc 2023

إدارة البرنامج وضعت بعض الشروط والضوابط التي يجب أن تتوافر في المشترك ليحصل على الجائزة الكبرى وجاءت هذه الشروط كما يلي:

  1. أن يكون المشترك في مسابقة الحلم بالغ السن القانوني.
  2. أن لا توجد صلة قرابة بين المشترك وأي أحد من العاملين في برنامج مسابقة الحلم من أجل ضمان نزاهة المسابقة والشفافية.
  3. أن يكون المتقدم على جائزة مسابقة الحلم حامل للجنسية العربية.
Exit mobile version