Site icon إقرأ نيوز

” Barcelona vs Atletico Madrid ” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد مباشر اليوم 3 ديسمبر 2023 تاريخ المواجهات

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم 3 ديسمبر 2023 تاريخ المواجهات

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم 3 ديسمبر 2023 تاريخ المواجهات

تعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد من أهم المباريات التي ستقام اليوم في الدوري الإسباني، حيث يتابعها الملايين من عشاق كرة القدم في العالم، ولذلك فإن عشاق كرة القدم على موعد مع مباراة قوية ومثيرة اليوم الأحد 3 ديسمبر 2023 الساعة العاشرة مساءً، لذلك البحث في تزايد مستمر عن القنوات المفتوحة الناقلة لهذه المباراة.

القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

لا توجد قنوات مفتوحة تنقل مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولكن يمكن متابعة المباراة عبر القنوات المشفرة، مثل قنوات بي إن سبورتس القطرية، وقنوات إس إس سي السعودية، وقنوات قنوات أون تايم سبورت المصرية.

مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم

يدخل برشلونة المباراة وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر ريال مدريد، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 31 نقطة، ويسعى برشلونة إلى تحقيق الفوز في المباراة، من أجل الحفاظ على موقعه في الصدارة، بينما يسعى أتلتيكو مدريد إلى تحقيق الفوز، من أجل اللحاق بركب الصدارة.

تاريخ المواجهات بين برشلونة واتلتيكو مدريد

هناك العديد من المباريات التي التقى بها برشلونة واتلتيكو مدريد خلال تاريخهم فقد وصل عدد المباريات إلى 172 مباراة، وفيما يلي سوف نوضح لكم التفاصيل.

تشكيلة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

تشكيلة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة

 

Exit mobile version