خبر يفرح الجميع من البنوك.. أخبار سارة من البنك الاهلى المصرى للمواطنين المصريين بمناسبة شهر رمضان المبارك 

نشر البنك الاهلى المصري في الصفحة الرسمية الخاصة به على موقع الفيسبوك، بمناسبة شهر رمضان المبارك، أنه بإمكان المواطن اخذ اي قسط، وتسديده على مدار 6 أشهر بدون وجود فوائد على الأقساط مع الإمكان دفع أول قسط في شهر مايو القادم من عام 2024.

شروط عملية التقسيط

كما أوضح البنك الاهلي المصري كافة الشروط، التي تخص عملية التقسيط للبنك الأهلى المصري والتي تكون كالتالي:

  • إن مدة الفترة التي يستطيع فيها العميل التقسيط بدون فوائد هي خلال 6 أشهر فقط ط، وذلك خلال فترة الحملة، والتي هي عبارة عن مجموع التقسيط للمشتريات الخاصة به على أن يكون الحد الأقصى 30 ألف جنيه.
  • كما تكون فترة العرض مطبقة معاملات الشراء، والتي يكون أول ميعاد بداية لها في 1 من شهر مارس لعام 2024 ، بينما يكون آخر تاريخ محدد الحركة هو يوم 15 من شهر مارس لعام 2024.
  • كما لم يحدد البنك الاهلى المصري عدد معين، أو مبلغ يتم تقسيطه بالنسبة البطاقة الواحدة.

اخبار اخرى من البنك المركزي

  • بينما في حالة الكاش باك حددت عدد الأقصى لتسديد العمولة، والتي تكون بمبلغ 2070 جنيه، وذلك للبطاقة الواحدة، وذلك في حالة كان مبلغ المشتريات أقصاه 30 ألف جنيه، بينما كان أكثر من ذلك يتم منح عرض تقسيطه بدون وجود أي فوائد حتى مبلغ 30 ألف جنيه، وبعد ذلك يتحمل العمليات دفع باقي المبلغ وفقاً للتعاملات المحددة مع البنك.
  • كما يجب أن يتم الاتصال بمركز الاتصال الخاص بالبنك لتنفيذ عملية التقسيط، حتى موعد أقصاه 31 من شهر مارس، بعد أن يتم خصم حركة المشتريات الخاصة، وخلال مدة الحملة الترويجية الموجودة على البطاقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *