ح3 .. مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 3 الثالثة رمضان 2024 بطولة  فيصل العيسى عبر قناة روتانا خليجية

مسلسل شباب البومب الموسم 12 والتي تذاع الحلقة الثانية منه اليوم الموافق 2 من شهر رمضان فهو واحد من أكبر المسلسلات الخليجية الكوميدية التي ينتظرها جميع المشاهدين في كل عام وفي كل شهر رمضاني جديد، كذلك يمكن متابعة هذا المسلسل وذلك من خلال منصات عرض المسلسلات التي لابد فيها من الاشتراك أولا ودفع الرسوم أو تنزيل القنوات التليفزيونية التي تعرض حلقات المسلسل كل يوم وهذا ما سنوضحه في موضوعنا.

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 3 الثالثة رمضان 2024

تعتبر قناة روتانا الخليجية من القنوات التي أعلنت عن عرض هذا المسلسل الجديد طوال شهر رمضان الكريم، وتردد القناة على النايل سات هو 11259، الاستقطاب طولي أو رأسي، معامل الترميز 27500، جودة الصوت والصورة عالية HD.

من ناحية أخرى، تعرض الحلقة الثانية من المسلسل اليوم في تمام الساعة 5:15 مساء بتوقيت القاهرة بينما يعرض الساعة 6:15 مساء بتوقيت المملكة السعودية والساعة 7:15 بتوقيت الإمارات ودول الخليج المجاورة.

مسلسل شباب البومب 12 ح3

يعتبر هذا المسلسل من المسلسلات الخليجية السعودية والتي تدور أحداثه حول إقامة عدد من الشباب في حي شعبي بسيط ويتعرضون كل يوم إلى المواقف المضحكة الكوميدية، كذلك يعتبر هذا الموسم الحالي هو الموسم 12 فهو من المسلسلات المعروفة التي حازت على إعجاب الكثير من المشاهدين بالإضافة إلى أن المسلسل حقق نسبة نجاح ومشاهدة عالية على مستوى الدول العربية خلال وقت قصير.

أيضا من أبرز نجوم السينما الخليجية الذين شاركوا في هذا الموسم البطل فيصل العيسى، الفنان عبد الله المزيني، النجم وائل الجربي، مرزوق الغامدي وغيرها من نجوم الكوميديا الخليجية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *