تعرف علي سبب وفاة ام رند الشهيلي ومن هي ويكيبيديا
وفاة ام رند الشهيلي

انتشر منذ ساعات قليلة مؤخرًا خبر وفاة ام رند الشهيلي الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة باسم خلود القعيد، وقد أعلنت ابنتها رند عن وفاتها، وهذا ما أحزن الكثير من محبيها ومحبي رند ورفيف على صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة.

إعلان وفاة ام رند الشهيلي

انتشر الخبر في مواقع التواصل الاجتماعي، عن وفاة خلود القعيد والدة نجمة سناب شات رند الشهيلي، حيث كتبت رند على حسابها في سناب شات: قال الله تعالى (يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي).

كما أضافت أنا والدتها خلود القعيد قد توفيت، ودعت لها بالمغفرة ودخول الجنة، ولذلك تفاعل العديد من محبيها من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وقاموا بالدعاء لوالدتها بالرحمة والمغفرة.

من هي رند الشهيلي

رند الشاهري هي مواطنة سعودية من مواليد عام 2009، وهي من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي التي اشتهرت بشخصيتها العفوية التي ظهرت في سن مبكرة بعد أن اكتشفت والدتها خلود القعيد موهبتها التي تمثلت في نعومة وجمال صوتها.

أصبحت رند الآن واحدة من أكثر الشخصيات شهرة وتأثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، ثم انتقلت بعد ذلك إلى مجال عرض الأزياء، حيث حققت نجاحاً كبيراً، وقد وصل عدد متابعيها على إنستغرام إلى 2 مليون، تعتبر شقيقتها رفيف الشهيلي شريكة لها.

سبب وفاة ام رند الشهيلي

تنتمي ام رند الشهيلي وهي السيدة خلود القعيد إلى قبيلة العتيبي العريقة وزوجها هو رجل الأعمال حميد الشهيلي، ولها بنتين رند ورفيف، وقد تداول مستخدمو السوشيال ميديا مقطع فيديو لخلود القعيد وهي تتحدث عن مرضها بالسرطان ومعركتها مع المرض قبل وفاتها.

وفي هذا الفيديو كانت تتحدث عن مرضها وألمها الذي استمر لأكثر من خمسة أشهر، حيث شعرت بإحساس مثل الكهرباء في ساقها أثناء زيارتها إلى براغ، لم تكن تعرف سبب ذلك الإحساس والألم.

واستطردت قائلة أنا الألم كان يأتي ويزول فلم ترغب في الذهاب إلى المستشفى، ولكن زاد الألم قبل سفرها إلى هونج كونج، وكانت تشعر بالضيق والبكاء بدون سبب، ولكنها قاومت وسافرت، وبعد رجوعها من السفر وجدت ورم.

تسبب هذا الورم في ألم يفوق التحمل، حتى أنها لم تستطيع النوم، فاضطرت للذهاب للطبيب وقامت بعمل سونار فاكتشفت إصابتها بالمرض، فانهارت لخوفها على بناتها ووالدتها، وعن احساس عائلتها.

قامت بعملية لاستئصال الورم، لأنه حجمه كان كبير ويضغط على باقي الأعضاء، واستطردت أنها تقوم بقراءة الأذكار وماء والزيت المرقي لترقي نفسها، وطلبت الدعاء من المتابعين.

لكن للأسف توفيت إلى رحمة الله بعد صراعها مع المرض، غفر الله لها، اللهم اربط على قلوب أهلها وألهمهم الصبر والسلوان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *