مواعيد عرض مسلسل بيت اهلي والقنوات الناقله له

يعد مسلسل بيت اهلي بطولة الفنان السوري الشهير ايمن زيدان، أحد اهم الأعمال في سباق دراما رمضان 2024، فبعد مرور نحو اثنين حلقة من عرض مسلسل بيت اهلي استطاع ان يربح الملايين من المشاهدات داخل دولة سوريا والمملكة العربية السعودية والشرق الاوسط مما جعل المسلسل يكتسب أهمية كبيرة لدي الملايين في الوقت الحالي.

مواعيد عرض مسلسل بيت اهلي

ويتوقع خبراء عالم الفن أن مسلسل بيت اهلي، سوف يحقق ملايين من المشاهدات خلال سباق دراما شهر رمضان 2024، حيث يعد ايمن زيدان من مشاهير عالم الفن في الوطن العربي بشكل كامل، لذلك سوف نرصد خلال السطور التالية مواعيد عرض مسلسل بيت اهلي القنوات الناقلة للمسلسل خلال سباق دراما رمضان 2024.

موعد عرض مسلسل بيت اهلي

ويعود مسلسل بيت اهلي الي الأربعينات من القرن الماضي حيث يحدث خلال مسلسل بيت اهلي، عدد من المشاكل والصرعات بين ايمن زيدان مع احد الأشخاص يدعي اسمه ابو عدنان ويحدث العديد من المناوشات خلال أحداث مسلسل بيت اهلي ولكن في جو درامي شيق.

مواعيد عرض مسلسل بيت اهلي بطولة ايمن زيدان

وسوف يكون موعد عرض مسلسل بيت اهلي في تمام الساعة الخامسة مساء يوميا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والساعة السادسة مساءا بتوقيت سوريا والمملكة العربية السعودية والساعة السابعة مساء بتوقيت الامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمسلسل بيت اهلي

وتقوم قناة الظفرة بنقل أحداث مسلسل بيت اهلي بطولة الفنان ايمن زيدان خلال شهر رمضان المبارك، حيث أن مسلسل بيت اهلي يتكون من ثلاثون حلقة مدة الحلقة نحو 40 دقيقة.

يذكر أن مسلسل بيت اهلي من اخراج تامر إسحاق بينما تأليف مرحبا بيت اهلي بطولة الفنان ايمن زيدان من الدكتور فؤاد شربجي، حيث ينتمي المسلسل الي الدراما السورية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *