ملخص نتيجة مباراة النصر والأهلي اليوم في دوري روشن السعودي وموعد مباراة العالمي القادمة

ربح ملخص نتيجة مباراة النصر والأهلي اليوم، في الجولة الرابعة والعشرين من عمر دوري روشن السعودي لكرة القدم، صدارة منصة اكس موقع تبادل التغريدات الصغير على منصات التواصل الاجتماعي فضلا عن محرك البحث العالمي جوجل، وذلك عقب نهاية لقاء الفريقين على ارضية الملعب عبد الله الدولي الذي انطلق في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة الموافق الخامس عشر من شهر مارس الجاري.

ملخص نتيجة مباراة النصر والأهلي اليوم

وقد دفع المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر بتشكيل هجومي قومي من أجل تحقيق الفوز على حساب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اهلي جدة السعودي في الجولة الرابعة والعشرين من عمر دوري روشن السعودي لكرة القدم، وذلك من أجل تعويض الخروج من ربع نهائي دوري ابطال آسيا لكرة القدم امام الفريق الأول لكرة القدم العين لذلك جاء ملخص نتيجة مباراة النصر والأهلي اليوم، كما رغب المدرب.

ملخص مباراة النصر والأهلي اليوم

ورغم إضاعة لاعبي الفريقين عدد كبير من الفرص الا ان الشوط الاول من لقاء النصر والأهلي في الجولة الرابعة والعشرين من عمر دوري روشن السعودي لكرة القدم قد انتهي بالتعادل السلبي بدون اهداف.

ملخص مباراة النصر اليوم

وفي الشوط الثاني بعد عدد من المحاولات نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يسجل الهدف في الدقيقة 68 من عمر الشوط الثاني لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على حساب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اهلي جدة السعودي بنتيجة هدف دون رد.

موعد مباراة النصر القادمة

وسوف يكون موعد مباراة النصر القادمة ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي في تمام الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل الموافق الثلاثون من شهر مارس الجاري بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار الجزء الرابع والعشرين من عمر دوري روشن السعودي لكرة القدم.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر رفع رصيدة من النقاط بعد الفوز اليوم الي النقطة 56 في المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *