كل الأقمار.. تردد قناة روتانا خليجية 2024 شباب البومب HD جودة بدون تقطيع NOW
تردد قناة روتانا خليجية

تردد قناة روتانا خليجية هي إحدى القنوات التلفزيونية العربية التابعة لمجموعة روتانا وهي من بين الشركات الإعلامية البارزة في العالم العربي تأسست قناة روتانا الخليجية في عام 2006 وتهتم تردد قناة روتانا خليجية بعرض المحتوى الخليجي والعربي بشكل عام بما في ذلك البرامج الترفيهية والمسلسلات والأفلام والبرامج الاجتماعية والثقافية.

تردد قناة روتانا خليجية

من المهم ملاحظة أن الترددات التلفزيونية تتغير بشكل دوري وقد يتم تحديثها من وقت لآخر ولذلك فإن موقع إقرأ نيوز يقدم لكم قائمة بالترددات المحتملة لقناة روتانا الخليجية على الأقمار الصناعية المختلفة للعثور على التردد الذي يعمل في منطقتك.

وتعمل تردد قناة روتانا خليجية على تقديم مجموعة متنوعة من العروض التي تعكس التراث والثقافة الخليجية وتهدف القناة إلى جذب جمهور واسع من مختلف الأعمار والأذواق من خلال تقديم محتوى فني وترفيهي حديث ومن أبرزها مسلسل شباب البومب 12، حيث تتنوع برامج قناة روتانا الخليجية بين البرامج الترفيهية والمسلسلات والأفلام والبرامج الاجتماعية والثقافية ويتم تنفيذ هذه البرامج بجودة عالية وباحترافية، بهدف تلبية احتياجات واهتمامات المشاهدين العرب.

محتوى تردد قناة روتانا خليجية

تسعى قناة روتانا الخليجية إلى تقديم محتوى ترفيهي ممتع ومثير للاهتمام يلبي تطلعات الجمهور ويعكس تطور الثقافة والمجتمع الخليجي تنتقي القناة برامجها بعناية لضمان تقديم تجربة مشاهدة ممتعة ومثيرة للمشاهدين من خلال تنوع برامجها وتفردها، تظل قناة روتانا الخليجية محطة تلفزيونية رائدة في المنطقة، وتستمر في تقديم محتوى جذاب ومميز للمشاهدين في العالم العربي.

تردد قناة روتانا خليجية

قامت القناة بتوفير أكثر من تردد للقناة وذلك لإختلاف الأقمار الصناعية ويكون تردد قناة روتانا خليجية الجديد 2024 على العرب سات والنايل سات ويمكنك استقبال تردد قناة روتانا خليجية من خلال استخدام بيانات التردد الآتية:

تردد قناة روتانا خليجية على النايل سات

تردد القناة: 11295.
معدل الإستقطاب: رأسي.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
معدل الترميز: 27500.

تردد قناة روتانا خليجية على العرب سات

تردد القناة: 11223.
معدل الإستقطاب: رأسي H.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
الجودة تكون: HD.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *