موعد القمة: مصر تواجه نيوزيلندا في مباراة ودية حاسمة، تعرف عن موعد المباراة
إعلان عن موعد مباراة مصر ضد نيوزيلندا

قد اقترب موعد المواجه ما بين مصر والمنتخب النيوزلندي في تصفيات كأس العالم لكرة القدم، وجماهير الفريق النيوزلندي تسودها حالة من القلق بسبب الكثير من الغيابات التي قد تؤثر على قوة الفريق خلال هذه المباراة .

إصابات نيوزيلندا قبل مواجهة مصر

قد أعلن المنتخب النيوزلندي لكرة القدم غياب اللاعب كريس وود وهو يعتبر الهداف التاريخي الأبرز للفريق، ويواجه أيضا الفريق النيوزلندي غيابات أخرى من اللاعبين المهمين مما أدي إلي ضعف الفريق للتأهل في كأس العالم وقد تكون هذه الغيابات في أوقات حرجة الفريق النيوزلندي.

الغياب البارز

وهو غياب اللاعب كريس وود، ويعتبر الهداف التاريخي الابرز للفريق النيوزلندي، وأيضا يواجه الفريق النيوزلندي غيابات أخرى من اللاعبين المهمين في تشكيلة الفريق.

تحديات المباراة المقبلة

مواجهة المنتخب النيوزلندي مع منتخب مصر لن تكون سهلة خاصة مع وجود تكرار في الغياب للفريق النيوزيلندي،  فهنا يجب على المنتخب النيوزلندي العمل بجدية لتعويض الغياب وتحقيق نتيجة ايجابية لنهوضه في التأهل لكأس العالم.

تدريبات المنتخب المصري استعدادا للدورة الودية

المنتخب المصري يواصل تدريباته بقيادة حسام حسن، وسوف يكون يوم الثلاثاء للمباراة الودية الرباعية التي تضم منتخبات مصر، والتي منها المنتخب النيوزلندي وكرواتيا وتونس خلال يوم 18 ل 26 مارس المقبل.

إعلان عن موعد مباراة مصر ضد نيوزيلندا

إن عشاق كرة القدم ينتظرون موعد المباراة بين مصر ونيوزلندا في افتتاح الدورة الرباعية الودية في استاد مصر في العاصمة الإدارية، والتي ستكون الساعة 10 مساءا يوم الجمعة 22/3/2024، إطار الاستعدادات لمباريات تصفيات كأس العالم وذلك في شهر يونيو المقبل .

قائمة الفريق المصري

الجدير بالذكر أنه تم استبعاد محمد صلاح من المنتخب المصري و ضم مصطفي شوبير في المنتخب، وكانت قائمة الفريق المصري كالتالي:

  • ضم المنتخب المصري 25 لاعب وهما “مصطفى شوبير حارس المرمي ومحمد عواد والمهدي سليمان وأبو جبل”.
  • أما الدفاع فيه “محمد هاني وأكرم توفيق، محمد شكري، أحمد حجازي، محمد حمدي، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة”.
  • أما الوسط فيه “حمدي فتحي، مروان عطية، أمام عاشور، محمد مجدى، أفشة، أحمد نبيل”.
  •  وفي الهجوم “تريزيجيه، وعمر مرموش، ومصطفي فتحي، محمد الشريف، مصطفى شلبي، محمد الشامي، احمد عاطف، مصطفي محمد”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *