موعد مباراة مصر القادمة بعد الفوز على نيوزيلندا في كأس العاصمة

يواصل منتخب مصر مشواره في بطولة كأس عاصمة مصر بعد تحقيقه فوزًا مهمًا في مباراته الأولى ضد منتخب نيوزيلندا وتمكن المنتخب المصري من تسجيل هدف نظيف عن طريق لاعبه مصطفى محمد، ما جعله يحقق الانتصار الأول في هذه البطولةوقد شهدت بداية مشوار المنتخب المصري تألقًا لافتًا تحت قيادة المدرب حسام حسن. حيث تمكن المنتخب من تحقيق الفوز في مواجهته الأولى ضد نيوزيلندا، وهو إنجاز يعزز ثقة الفريق ويعكس استعدادهم الممتاز للتنافس في هذه البطولة.

موعد مباراة مصر القادمة

تشهد بطولة كأس عاصمة مصر المثيرة توترًا متزايدًا مع اقتراب المباراة النهائية وفي نظام المنافسة الحالي، ستلعب مباراتان في نصف النهائي، حيث سيواجه منتخب مصر الفائز من مباراة تونس وكرواتيا في النهائي ومنتخب مصر، الذي استعرض قوته في مباراته الأولى ضد نيوزيلندا، يتطلع إلى المضي قدمًا وتحقيق الفوز في المباراة النهائية. ومعرفة هوية الفريق الذي سيواجهه في النهائي، سيعزز التوتر والتحضيرات للمنتخب المصري وجماهيره المتحمسة في المقابل، ستكون هناك مواجهة مثيرة بين منتخب نيوزيلندا والخاسر من لقاء كرواتيا وتونس في مباراة تحديد المركز الثالث. وتنتظرنا مواجهة حماسية بين تونس وكرواتيا في العاشرة مساءً يوم السبت الموافق 23 مارس على استاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة مصر القادمة بعد الفوز على نيوزيلندا

موعد المباراة النهائية لكأس العاصمة. سيخوض منتخب مصر، بعد أداءه المميز في المراحل السابقة، المباراة النهائية ضد الفائز من مباراة تونس وكرواتيا. وستقام المباراة على أرض ملعب العاصمة الإدارية الجديدة في العاشرة مساءً بتوقيت مصر يوم 26 مارس.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *