افضل ما يردد في ليلة القدر 2024

يبحث الكثير عن الأدعية في ليلة القدر لعام 2024 تلك الليلة الغنية بالمعاني الروحية والنفحات الإلهية فيها تهبط الملائكة والروح والإشارة هنا إلى الروح ومن خلال مقالنا سنتعرف على افضل ما يردد في ليلة القدر 2024.

افضل ما يردد في ليلة القدر 2024

  • نسألك أن تهبنا وذوينا قدرةً راسخةً في الإيمان وحلاوة الاطمئنان باليقين، وأن ترزقنا سعادة الامتثال لأوامرك وإشراقة الهدى من القرآن، اللهم املأ أوقاتنا بكل ما هو خير، واجعل قلوبنا مطمئنة بالقناعة، وتقبل منا أعمالنا، وأدم علينا نعمة البركة في أيامنا، آمين يا رب العالمين.
  • احرس عائلتي بحمايتك الثابتة التي لا يمكن اختراقها، اجعلهم من الناس الذين إذا عملوا الخير فهم يفرحون، وإذا ارتكبوا خطأ فهم يطلبون الغفران، وتقبل توبتهم وترفق بهم برحمتك.
  • يا منقذ يونس من جوف الحوت، ويا معين موسى ضد فرعون وأتباعه، كن لي ولعائلتي داعمًا ومساعدًا، واجعلنا ضمن الذين يفوزون بخيرات ليلة القدر، الغارقين في واسع رحمتك، والمقدَّر لهم الفرح في الحياة الدنيا والأبدية.
  • أرجو منك يا من بيده مفاتيح الفرج تفريج الهموم والأحزان التي تثقل كاهلي، وسهولة إنجاز جميع شؤوني يا ذا القدرة على تحقيق كل أمر بقوله “كن فيكون”، امنحني من كل ضائقة مخرجًا ومن كل محنة شفاءً ومن كل حزن بهجة.
  • افتح لي أبواب الرحمة والنعم التي لا تعد ولا تحصى يارب العالمين املأني بالصبر في أوقات الاختبار، والامتنان أثناء الراحة واليسر، واقبل دعائي بكرمك وعفوك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *