دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان مكتوب كامل ..ادعية 15 من رمضان 2024

تصدر دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان، وادعية 15 من شهر رمضان مكتوب كامل 2024 محركات البحث منذ الساعات الأولي من صباح اليوم الاثنين الموافق الخامس والعشرين من شهر مارس الجاري، في مصر والمملكة العربية السعودية محركات البحث.

دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان

ويرغب الملايين في مصر والمملكة العربية السعودية والشرق الاوسط والامارات العربية المتحدة على مدار شهر رمضان في الحصول على إداعية يوميا خلال شهر رمضان المبارك ولكن اليوم امتلي محرك البحث العالمي جوجل فضلا عن فيس بوك موقع تبادل الصور والفيديوهات والمنشورات على منصات التواصل الاجتماعي، بالبحث عن دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان الذي يناسب 25 من شهر مارس الجاري 2024.

دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان مكتوب

وجاءت اهم الأدعية في اليوم الخامس من شهر رمضان من العام الهجري الجاري كالتالي

  • واللهم وفر حظي فيه من النوافل، وأكرمني فيه بإحضار المسائل، وقرب فيه وسيلتي إليك من بين الوسائل، يا من لا يشغله إلحاح الملحين، اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بكَ مِنَ الهَمِّ والحَزَنِ، والعَجْزِ والكَسَلِ، والبُخْلِ والجُبْنِ، وضَلَعِ الدَّيْنِ، وغَلَبَةِ الرِّجَالِ، اللهم افتح لي فيه أبواب فضلك، وأنزل على فيه بركاتك، ووفقني فيه لموجبات مرضاتك، يا مجيب دعوة المضطرين
  • اللهم اغسلني فيه من الذنوب، وطهرني فيه من العيوب، وامتحن قلبي فيه بتقوى القلوب، يا مقيل عثرات المذنبين، اللهم اهدني فيه لصالح الأعمال، واقض لي فيه الحوائج والآمال يا من لا يحتاج إلى التفسير والسؤال، يا عالما بما في صدور العالمين صل على محمد وآله االطاهرين.
  • اللهم لا تؤاخذنا فيه بالعثرات، وأقلنا فيه من الخطايا والهفوات، ولا تجعلنا فيه غرضا للبلايا والآفات، اللهم وفر فيه حظنا من البركات، وسهل سبيلنا إلى الخيرات، ولا تحرمنا قبول الحسنات، وافتح لنا فيه أبواب جنانك، وأغلق عنّا فيه أبواب نيرانك، ووفقنا فيه لتلاوة قرآنك.

ادعية 15 رمضان 1446

  • اللهم إني أسألك فعل الخيرات، وترك المنكرات، وحب المساكين، وأن تغفر لي وترحمني، وإذا أردت فتنة قوم فتوفني غير مفتون، وأسألك حبك، وحب من يحبـك، وحب كل عمل يقربني إلى حبـك.
  • اللهم إني أسألك من الخير كله ؛ عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم.
  • اللهم إني أسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك محمد، وأعوذ بك من شر ما استعاذ بك منه عبدك ونبيك محمداللهم إني أسألك الجنة، وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل، وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيرًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *