مواعيد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد في النصف الثاني من رمضان عبر mbc

تصدر مواعيد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد في النصف الثاني من رمضان عبر mbc، محركات البحث الاجتماعي منذ الساعات الأولي من صباح اليوم الاثنين الموافق الخامس والعشرين من شهر مارس الجاري، حيث يبدا عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد في آخر خمسة عشر يوم من الشهر رمضان.

مواعيد مسلسل خالد نور وولده نور خالد

وقد كشفت شبكة قنوات ام بي سي عن مواعيد نقل مسلسل خالد نور وولده نور خالد، عبر حسابها الشخصي اكس موقع تبادل التغريدات الصغير على منصات التواصل الاجتماعي الأكثر رواجا في المملكة العربية السعودية، حيث أكدت أن المسلسل يبدأ من عشية اليوم الاثنين الموافق الخامس عشر من شهر رمضان من العام الهجري 1446.

موعد مسلسل خالد نور وولده نور خالد

ويدور مسلسل خالد نور وولده نور خالد حول شب يعمل ميكانيكي ويعول شقيقة الاصغر الذي يحدث ليهم مشاكل كما يحدث فجوة في آلة الزمن بسبب انفجار مفاعل الذي كان يعمل به والده ليظهر الأب ونجلة في نفس العمر بشكل مثير جدا دون معرفة السبب حيث يدور المسلسل في شكل كوميدي.

مواعيد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد في رمضان

ويشارك في مسلسل خالد نور وولده نور خالد في رمضان عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنان شيكو والفنان كريم محمود عبدالعزيز والفنانة آية سماحة، والفنانة دنيا ماهر، شريف رمزي، وعدد آخر من نجوم الفن، بينما المسلسل مت تأليف أحمد عبدالوهاب، كريم سامي، وإخراج خالد مرعي.

مواعيد مسلسل خالد نور وولده نور خالد عبر mbc

ويعرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد عبر mbc مصر في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر مساء اليوم بتوقيت الامارات العربية المتحدة بداية من اليوم حتي نهاية الشهر وتكون اعادة المسلسل في تمام الساعة الثالثة عصر بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والساعة الرابعة عصر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *