Site icon إقرأ نيوز

“مفتوحة”.. القنوات الناقلة لمباراة ليفربول واياكس امستردام اليوم في الجولة 5 من دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول واياكس امستردام اليوم في الجولة 5 من دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول واياكس امستردام اليوم في الجولة 5 من دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول واياكس امستردام اليوم مجانا على قمر  النايل سات استرا هوت بيرد بجودة بث عالية hd. نتعرف عليها بشكل مفصل في السطور التالية حيث يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي مساء اليوم بقيادة النجم المصري محمد صلاح أمام نظيره إياكس امستردام الهولندي. في إطار مواجهات الجولة الخامسة بدور المجموعة في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2022. وتترقب عشاق الريدز هذا اللقاء الذي ينطلق مساء اليوم. فيما يهتم البعض بمعرفة تردد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد أياكس امستردام. وهو ما سنعرفه في الآتي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

يهتم عشاق ومتابعي بطولة دوري أبطال أوروبا بالتعرف على القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم قبل ساعات من إنطلاق المباراة. حيث يلتقي ليفربول ضد اياكس امستردام بقيادة المدير الفني يورجن كلوب ورفاق النجم المصري محمد صلاح في مباراة الجولة الخامسة. التي يأملها خلالها جماهير الريدز تعزيز نقاط الفريق وتحقيق الفوز.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول واياكس امستردام

مباراة ليفربول واياكس امستردام تنقلها رسميا قناة بي ان سبورت بريميوم beIN Sports 2 HD Premium الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم. فيما توجد قنوات مفتوحة تنقل مباراة ليفربول اليوم وهي :

مباراة ليفربول اليوم 

وتنطلق مباراة ليفربول ضد اياكس امستردام مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

Exit mobile version