كوبونات رمضان من وزارة التموين.. إزاي تحصل عليها “مجانا للمستحقين

قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية خلال الأيام السابقة بإصدار  كوبونات رمضان فى المجمعات الاستهلاكية ومنافذ التموين وجميع  الأماكن التي تكون  تابعة بشكل كبير للوزارة وهذا  بسبب   الاستعداد لشهر رمضان الكريم من خلال تقليل العبء  عن جميع  الأشخاص الذين يستحقون ذلك والعمل على توفير   السلع اللازمة لهم

كوبونات رمضان من وزارة التموين

حيث أصدرت  الوزارة بأن هذه  الكوبونات سوف تكون   عبارة عن مبلغ مالي بحيث يبدأ  من 50 جنيها حتى 300 جنيه من خلال  توزيعها على الأشخاص  المستحقين والمؤسسات الخيرية التي يتم التعاقد من خلالها عن طريق  الوزارة ويكون من  ضمنها  مؤسسة مصر الخير وبيت الطعام والصدقات المصري.

حيث يتم العمل على  بيع كوبونات رمضان لأي  مواطن باي  كميات يرغب في شرائها  حيث يستطيع  شرائها في  جميع  المجمعات الاستهلاكية بجميع  أنحاء محافظات الجمهورية ومن خلال ذلك  يتم توزيعها على الأسر التي تستحق بحيث يتم  صرف  السلع بها.

قيمة وشروط كوبونات رمضان بالمجمعات الاستهلاكية

  • كوبون فئة 50 جنيها و كوبون فئة 100 جنيه و كوبون فئة 150 جنيها و كوبون فئة 200 جنيه كوبون فئة 250 جنيها، كوبون فئة 300 جنيه.
  • أما من خلال شروط صرف كوبونات شهر رمضان الكريم فلابد  أن  يتم العمل على  استبدال الكارت النقود ومن خلال ذلك يتم  استعمالها  لمرة واحدة فقط علاوة إلى أنه  يتم الصرف من خلال  فروع منافذ وشركات وزارة التموين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *