تشكيلة يوفنتوس امام فرايبورج اليوم 16 / 3 / 2023 في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

يفتتح ملعب يوروبا بارك في ألمانيا ابوابة وذلك من اجل استقبال مباراة من العيار الثقيل جدا تجمع بين يوفنتوس الايطالي ضد نظيرة فرايبورج اليوم الخميس الموافق 16 من شهر مارس لعام 2023 ، ذلك اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في إياب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي.

انتهت مباراة الذهاب التي جمعت بين يوفنتوس الايطالي ضد نظيرة فرايبورج الألماني بهدف دون رد ، حيث تمكن في تسجيل ذلك الهدف اللاعب الكبير أنخيل دي ماريا ، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين وذلك علي ارضية ملعب أليانز ستاديوم ، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي.

يسعي اليوفي في هذة المعركة الحماسية في التعادل او الفوز باي نتيجة وذلك علي ارضية ملعبة ، يأتي ذلك الامر بعدما تمكن في وضع قدما في التأهل الي الدور القادم من هذة البطولة ، متسلحا بالفوز بهدف دون رد على ملعبه في مباراة الذهاب.

تنطلق ضربة بداية الشوط الاول من مباراة يوفنتوس ضد فرايبورج اليوم في تمام الساعة 8:45 مساءاً بتوقيت السعودية، 7:45 مساءاً بتوقيت مصر، 8:45 مساءاً بتوقيت فلسطين، 8:45 مساءاً بتوقيت الأردن، 8:45 مساءاً بتوقيت سوريا، 8:45 مساءاً بتوقيت لبنان، 8:45 مساءاً بتوقيت العراق، 7:45 مساءاً بتوقيت السودان.

تقوم قناة بي ان سبورت بنقل اللقاء.

تشكيلة يوفنتوس امام فرايبورج اليوم

  • حراسة المرمى: تشيزني.
  • خط الدفاع: دانيلو- بريمير- ساندرو.
  • خط الوسط: كوادرو- ميريتي- لوكاتيلي- رابيو- كوستيتش
  • خط الهجوم: دي ماريا – فلاهوفيتش.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *