استقبال تردد قناة زي ألوان Zee Alwan الجديد 2023 نايل سات وعرب سات

تعتبر قناة زي ألوان الفضائية واحدة من ضمن القنوات التابعة لشبكة ” زي Zee ”، والتي تقوم بتقديم محتوى ينال اعجاب الملايين من المشاهدين في مختلف الدول العربية، حيث تمكنت في اقتناص نجاح كبير منذ بداية انطلاقها يرجع إلى المحتوى المتنوع التي تقدمه، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد قناة زي ألوان الجديد على نايل سات 2023 بعد التحديث.

تردد قناة زي ألوان الجديد 2023

تشتهر قناة زي ألوان الفضائية بكونها هي واحدة من أفضل القنوات بشكل عام، والتي تقوم بعرض الأفلام والمسلسلات الهندية المدبلجة على مدار اليوم بدون توقف او انقطاع، وهذا طابع جديد وخاص بها يميزها عن غيرها من القنوات الفضائية العربية، حيث تمكنت القناة في تقديم البرامج المميزة بجودة مشاهدة عالية، بجانب تقديم عددٍ من اشهر الاعمال الدرامية التركية والاجنبية، والتي تقدمها مترجمة الى اللغة العربية، نظرا لكون أغلب المتابعين للقناة من العرب.

ضبط تردد قناة زي ألوان على نايل سات وعرب سات 2023

استقبل الآن البث الفضائي الخاص بقناة زي ألوان بجودة عالية من خلال ادخال تردد القناة الجديد، وذلك على كلا من الاقمار نايل سات وعرب سات، فقد جاء التردد على النحو التالي.

  • تردد قناة زي ألوان الجديد بعد التحديث على القمر الصناعي نايل سات هو التردد 11277، كما جاء التردد الآخر 11939، من خلال اختيار معدل الترميز 27500- الاستقطاب أفقي H.
  • وقد جاء كذلك تردد قناة زي ألوان الجديد على القمر الصناعي عرب سات هو التردد 11862، أو من خلال التردد الآخر 12111، عبر اختيار معدل الترميز 27500، من خلال اختيار الاستقطاب عمودي V.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *