تعليق محمد رمضان على الفيديو الإباحي المنسوب له ودعمه للمثلية

عاد من جديد الفنان المصري المثير للجدل محمد رمضان لتصدر محرك البحث الشهير جوجل بأزمة جديدة، حيث تناقل الجمهور عبر منصات السوشيال ميديا فيديو إباحي قيل أنه منسوب إلى الفنان محمد رمضان وبرفقته شاب، ليعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الفيديو بمثابة دعم وكشف عن مثلية الفنان محمد رمضان، ليتم الهجوم عليه بشكل قاسي بعد الأزمات المتتالية التي تعمد إثارتها في الفترة الماضية وأخرها ظهوره مع فتاة إسرائيلية .

وخرج الفنان محمد رمضان عن صمت ليعلق على الفيديو الإباحي الذي نسب له، معتبر أنه يتعرض لحملة إعلامية ممنهجة تهدف للنيل من أسمه، ورد رمضان على الهجوم الذي تعرض له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام قائلاً ” مش كل الشائعات بطلع أرد عليها لكن انتصارا لبلدي ولجيش بلدي ولجمهوري كان لازم أرد.. حسبي الله ونعم الوكيل في مروج الحملة”.

وتابع رمضان حديثه مضيف ” الله يقرفك ياشيح علشان خلتنى أشوف الفيديو ده”، وبالرغم من خروج النجم الشاب لجمهوره ونفيه ما أثير حوله بشأن الفيديو الإباحي، إلا أن الجماهير انتقدته بشدة معتبرين أنه يتعمد إثارة الجدل ليتصدر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل.

تجدر الإشارة أن الفنان محمد رمضان أقام مؤخراً العديد من الحفلات الغنائية الناجحة منها في تركيا، ومنها التي أقيمت في الساحل الشمالي وحضرها عشرات الألاف من محبيه مقدم عدد من أهم أغانيه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *