عروض كارفور مصر عيد الفطر 2023 تخفيضات العيد الصغير
عروض كارفور مصر عيد الفطر

مجلة عروض كارفور مصر بعيد الفطر، خلال شهر رمضان المبارك قام كارفور بتقديم العديد من العروض والخصومات الجيدة على مختلف المنتجات التي يعرضها في جميع الفروع الخاصة به، وهذا ما يجعله الأفضل لكثير من الأشخاص، حيث أنه يسعى دائمًا إلى توفير عدد كبير من السلع الأساسية لكل منزل ويقوم بعمل خصومات كبيرة من أجل مساعدة الأسر على تحمل الأزمات الاقتصادية وغلاء الأسعار المستمر، ولذلك يتهافت عليه آلاف الأسر في المناسبات وغيرها للحصول على مختلف المنتجات بأسعار مناسبة، وبمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك قرر كارفور بعمل عروض وخصومات مختلفة، حيث يقدم السلع الغذائية الخاصة بعيد الفطر بأسعار مميزة بدون منافس مثل (الكعك، البيتي فور، الغريبة، البسكويت) وغيرها.

مجلة عروض كارفور مصر بعيد الفطر المبارك حتى 30 أبريل 2023

يحرص كارفور في كل عام على توفير عدد كبير من السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة، ولذلك قام كارفور مصر بعمل عروض خاصة بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك على جميع منتجاته، مثل (الكعك بأنواعه، البسكويت بأنواعه، الغريبة، البيتي فور بأنواعه) وغيرها من منتجات عيد الفطر الأخرى، كما أنه قام بعمل عروض وخصومات خاصة على الأجهزة المستخدمة في عمل الكعك والبسكويت.

بالإضافة إلى خصومات السلع الغذائية الأساسية مثل (الدقيق، السكر، الزيت، الأرز، اللحوم، الدجاج، الخضروات، حلويات معلبة، حلويات فريش، جميع المنتجات الغذائية المعلبة).

كذلك هناك خصومات كبيرة على كافة الأجهزة الكهربائية واللوحية والهواتف الذكية، بالإضافة إلى عروض الأدوات المنزلية ومستلزمات الأطفال، وهناك إمكانية أن تقوم بشراء كل ما تحتاجه وتقوم بالدفع كاش أو تقوم بتقديم الفيزا الخاصة بك للدفع.

من المقرر أن تستمر عروض كارفور مصر من اليوم الأربعاء الموافق 19 من أبريل وحتى يوم الأحد الموافق 30 من أبريل الجاري لعام 2023 م، وذلك حتى يستطيع أكبر عدد من الأشخاص الاستفادة من العروض.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *