فوز الدراويش.. نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم 13/5/2023 بالدوري المصري

يلتقي الزمالك مواجهته الهامة أمام الإسماعيلي حيث ينعقد المباراة اليوم السبت 13 مايو 2023، في الجولة السادسة والعشرون من الدوري المصري الممتاز، ويرفع الزمالك شعار الفوز الذي لا بديل عنه، من أجل التقدم في ترتيب الدوري وسيعمل اللاعبين على تحقيق النصر واكتساب في ظل سعي الزمالك لإثبات قوته ومصالحة الجماهير الغاضبة من فقدانه العديد من البطولات الهامة.

يفتح استاد الإسماعيلية أبوابه لاستقبال مباراة الزمالك والإسماعيلي، حيث سيحل الفارس الأبيض ضيفاً ثقيلاً على غريمه الذي يسعى من خلاله لتحقيق فوز مثير في عقر ديار خصمه، أما الإسماعيلي فلن يكون بالخصم السهل بل سيقاتل اللاعبين بكل شراسة من أجل التغلب على الزمالك مستغل حالة التخبط وعدم الاستقرار التي يمر بها الفريق الذي أصبح محط انتقاد الجمهور بسبب تراجع مستوى الزمالك.

ويخوض الزمالك لقاءه الهام أمام الإسماعيلي حيث أن الفريق يسعى لاكتساب النصر والعلامة الكاملة بالرغم من ابتعاده عن صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 10 نقاط، فقد جاء الأهلي في المركز الأول وستكون فرصة الزمالك تحقيق فوز قوى على الدراويش الذين يسعون لتعويض النقاط التي فقدها.

ومن المتوقع أن يدخل الزمالك المواجهة المرتقبة بمعنويات عالية بعد الفوز على بروكسي في بطولة كأس مصر، حيث انتهت المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وستذاع مباراة الزمالك والإسماعيلي على قناة أون تايم سبورت، وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي

حقق الإسماعيلي فوز مثير على خصمه الزمالك حيث انتهت المباراة بهدفين مقابل هدف، فسجل اللاعب ياه أنور الهدف الأول، فيما نجح اللاعب إبراهيم نداي في تسجيل هدف التعادل، ومنح اللاعب محمد أشرف روقا الهدف الثاني عندما سجل في مرمى فريقه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *