هدف الملكي.. نتيجة مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم 13 مايو 2023 بالدوري الإسباني

يستعد ريال مدريد لخوض المواجهة المرتقبة أمام خيتافي حيث سيلتقي الفريقين اليوم السبت الموافق 13 مايو 2023، في الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري الإسباني، ويبحث النادي الملكي عن مواصلة تحقيق الانتصارات وحصد العلامة الكاملة من أجل استمرارية الصراع على لقب الليجا، ويستغل ريال مدريد حالة التفوق والازدهار التي يمر بها الفريق.

تنعقد مباراة ريال مدريد وخيتافي على ملعب سانتياغو برنابيو معقل النادي الملكي، فيبذل اللاعبين جهودهم المكثفة من أجل تحقيق الفوز واكتساب الدرجة الكاملة، ويعتبر خيتافي ليس بالخصم الشرس مما سيدفع النادي الملكي لتحقيق الفوز والتغلب على خصمه خيتافي، وسيجري المدير الفني كارلو أنشيلوتي العديد من التعديلات على تشكيلة ريال مدريد ضد خيتافي التي سيقودها اللاعب كريم بن زيما، وستكون مهمة اللاعبين تعويض النقاط التي فقدها اللاعبين في الجولة السابقة من الدوري الإسباني “الليجا”.

فبعد تتوج ريال مدريد في بطولة كأس ملك إسبانيا أمام أوساسونا وانتهاء المواجهة بهدفين مقابل هدف، تلقي النادي الملكي العديد من الهزائم وكان أخرها خسارة اللقاء أمام ريال سوسيداد والتي انتهت بهدفين دون مقابل.

وقدم النادي الملكي مواجهة مثيرة للغاية ومميزة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فقد حقق التعادل أمام مانشستر سيتي في لقاء القمة الأوروبية والتي انتهت بهدف مقابل هدف.

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وخيتافي على قناة بي إن سبورت، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وفلسطين، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

نتيجة مباراة ريال مدريد وخيتافي

حقق ريال مدريد انتصار صعب جداً على نظيره خيتافي، فانتهت المواجهة بهدف واحد دون مقابل حيث سجل اللاعب ماركو أسينسيو هدف التقدم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *