ثلاثية السيتي: نتيجة مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون اليوم 14/5/2023 بالدوري الإنجليزي

يستعد مانشستر سيتي لخوض اللقاء الهام أمام إيفرتون حيث سيلتقي الفريقين مساء اليوم الأحد 14 مايو 2023، في سياق مباريات الجولة السادسة والثلاثون من الدوري الإنجليزي للمحترفين، فسوف يبذل اللاعبين جهودهم المكثفة من أجل تحقيق الفوز واكتساب العلامة الكاملة، فبعد النتائج الجيدة التي حققها مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي تحرص كتيبة بيب جورديولا عن تحقيق الفوز والحفاظ على الصدارة.

سيفتح ملعب غوديسون بارك أبوابه لاستقبال مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون فيستعد الملايين من جمهور كرة القدم لخوض اللقاء الناري، وستكون الفرصة متاحة أمام مانشستر سيتي الذي قدم مستوى جيد وسيعمل على استغلال فارق النقاط بينه وبين الخصم، كما ستكون هذه المواجهة بمثابة الاختبار الحقيقي لخوض مواجهة القمة بدوري أبطال أوروبا التي سيلتقي فيها مع ريال مدريد.

سيقود اللاعب المتألق إيرلينج هالاند تشكيلة مانشستر سيتي ضد إيفرتون، كما سيتواجد اللاعب الجزائري رياض محرز في خط الوسط، وسيعمل اللاعبين بجد من أجل استمرارية تحقيق الانتصارات والتغلب على الخصم في هذه المواجهة الهامة.

وكان مانشستر سيتي قد حقق الفوز في الجولة الماضي على خصمه ليدز يونايتد حيث انتهت المباراة بهدفين دون مقابل، ويحتل مان سيتي المركز الأول برصيد 82 نقطة محقق الفوز في 26 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر 4 مباريات.

وستنطلق مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون على قناة بي إن سبورت، وذلك في تمام الساعة الرابعة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون

سجل مانشستر سيتي مواجهته المرتقبة أمام خصمه إيفرتون حيث انتهت المباراة بثلاثة أهداف دون رد، فسجل اللاعب إيلكاي غوندوغان هدفين، فيما سجل اللاعب إيرلينج هالاند الهدف الثالث.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *