فوز البرشا.. نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم 14/5/2023 بالدوري الإسباني

يخوض برشلونة مواجهته المرتقبة أمام إسبانيول مساء اليوم الأحد 14 مايو 2023، في سياق مباريات الجولة الرابع والثلاثون من عمر الدوري الإسباني، ويدخل العملاق الكتالوني لقاءه بكل حماس وتفاؤل باحثاً عن تحقيق الفوز واكتساب العلامة الكاملة، فاحتلاله صدارة ترتيب الدوري الإسباني سيعزز من ثقته بنفسه وسيدفعه لمواصلة القتال فقد أصبح على بعد خطوات من تحقيق حلمه باسترداد اللقب.

تنعقد مباراة برشلونة وإسبانيول على أرضية استاد كورنيلا البرات فسوف يكون البرشا في ضيافة خصمه العنيد في ظل استمرارية الصراع على اللقب الغالي، وكان المدير الفني تشافي قد أعلن عن جاهزية اللاعبين لخوض المواجهة المرتقبة وسوف يتسلح الفريق بحالة التفوق والتقدم التي يمرون بها بعد تحقيق الفوز، فقد نجح برشلونة في احتلال مركز صدارة ترتيب الليجا، وسيعمل البرشا على استغلال فارق النقاط بينه وبين إسبانيول.

ويحتل برشلونة المركز الأول في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 82 نقطة محقق الفوز في 26 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر 3 مباريات، أما إسبانيول فقد جاء في المركز التاسع عشر برصيد 31 نقطة مسجل الفوز في 7 مباريات وتعادل في 10 مباريات وخسر 16 مباراة.

وكان برشلونة قد واصل مسيرة الانتصارات متفوق على نظيره أوساسونا في الجولة الماضية من الليجا، والتي انتهت بتحقيقه فوز صعب للغاية بهدف واحد دون رد.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة وإسبانيول على قناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول

انتهت مباراة برشلونة وإسبانيول بفوز البرشا بأربعة أهداف مقابل هدفين حيث سجل اللاعب روبرت ليفاندوفسكي هدفين، وسجل إليخاندرو الهدف الثالث، فيما جاء الهدف الرابع عن طريق اللاعب جول كوندي، فيما سجل اللاعب خافي بوادو الهدف الأول، فيما جاء الهدف الثاني عن طريق خوسيلو.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *