عبر موقع نتيجتك.. رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2023 الفصل الثاني بالاسم ورقم الجلوس

يتساءل عدد كبير من أولياء الأمور عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2023 الترم الثاني خلال الساعات القليلة الماضية بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 ، لذلك صرحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة بإعلان نتيجة الترم الثاني للصف الأول الثانوي 2023 عقب انتهاء تصحيح كل المواد، من المتوقع أن تظهر النتيجة في خلال الساعات القليلة القادمة، فقد صرحت الجهات المسؤولة بأن لجان الكنترول تعمل بكل دقة من أجل إعداد النتيجة التي يترقبها مئات الألاف من الطلبة.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2023

صرحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة بأن نتيجة الصف الأول الثانوي 2023 الترم الثاني  سوف يتم الإعلان عنها في داخل المدارس أولًا، كما ذكرت الوزارة أن المجموع الإجمالي لدرجات الصف الأول الثانوي 280 درجة مقسمين على ترمين او فصلين دراسيين، بالتالي مجموع كل ترم140 درجة فقط.

رابط نتيجة أولي ثانوي الترم الثاني

في السطور القادمة سوف يتم توضيح التعليمات التي يجب اتباعها لمعرفة  نتيجة الصف الأول الثانوي 2023 الترم الثاني من خلال كتابة رقم الجلوس الطالب.

في البداية يتطلب الأمر الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم.
يتوفر مواقع عديدة ومتنوعة .
بعد ذلك يتطلب الضغط على الاستعلام عن نتائج الطلاب.
ينبغي على الطالب القيام بتحديد الفصل الدراسي الثاني اخر العام، ثم تحديد الفصل المقيد به الطالب وتدوين كافة البيانات المطلوبة والتي تختص بالطالب كي يستطيع الاستعلام عن النتيجة بسهولة.
يتطلب إدخال رقم جلوس الطالب.
ثم الضغط على الاستعلام لمعرفة النتيجة.
سوف تظهر لك النتيجة على الفور والدرجات بجانب كل مادة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *