السيتي بطلاً: نتيجة مباراة مانشستر سيتي وانتر ميلان اليوم 10/6/2023 بدوري أبطال أوروبا

بشغف وتشوق يترقب جمهور كرة القدم انطلاق مباراة مانشستر سيتي وانتر ميلان حيث ستنطلق المواجهة مساء اليوم السبت 10 يونيو 2023، في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أوروبا، وسيبذل اللاعبين جهودهم المكثف من أجل اللقب الأكثر أهمية، وفي المقابل لن يتنازل مانشستر سيتي بسهولة عن تحقيق حلمه بالتتوج باللقب المثير خاصاً بعد تفوقه على ريال مدريد حامل اللقب في الموسم الماضي.

ستاد أتاتورك الأولمبي بإسطنبول يستضيف مباراة مانشستر سيتي وانتر ميلان التي يترقبها الجمهور باهتمام كبير، ومن المتوقع أن تكون المنافسة شرسة للغاية بين الفريق الإنجليزي ونظيره الإيطالي في ظل سعيهم لتحقيق اللقب الهام، وفي سياق الاستعداد لخوض هذه المباراة أعلن المدير الفني بيب جورديولا عن استعداد اللاعبين لهذا اللقاء، ومن المرجح أن تشهد المواجهة إجراء بعض التغيرات على تشكيلة مانشستر سيتي ضد انتر ميلان والتي يقودها اللاعب هالاند إيرلينج.

وبحسب ما ذكرته العديد من التقارير الإعلامية فإن اللاعب رياض محرز سيتواجد على دكة البدلاء، وسيتواجد اللاعب جاك جريليش في قلب الهجوم، وسيقود اللاعب لاورتار مارتينيز تشكيلة انتر ميلان إلى جانب اللاعب دجيكو، وسيبذل الفريق جهوده من أجل التفوق على السماوي والاقتراب من حلم تحقيق اللقب.

وكان مانشستر سيتي قد تمكن من تحقيق الفوز على ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بإجمالي خمسة أهداف مقابل هدف، كما أن انتر ميلان تمكن من تحقيق الفوز على ميلان في لقائي الذهاب والإياب.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد انتر ميلان

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: والكر – دياز – أكانجي.

خط الوسط: ستونز – رودري – جوندوجان – دي بروينه.

خط الهجوم: سيلفا – هالاند – جريليش

وسيتم عرض مباراة مانشستر سيتي وانتر ميلان على قناة بي إن سبورت بريميوم، في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وانتر ميلان

حقق مانشستر سيتي انتصار مثير وصعب للغاية حيث انتهت المباراة بهدف واحد دون مقابل، فسجل اللاعب روديغيو هيرنانديز هدف الفوز في الدقيقة 64.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *