نتيجة مباراة الأهلي والوداد الرياضي اليوم 11/6/2023 بدوري أبطال أفريقيا

يستعد الأهلي لخوض المواجهة الهامة التي تجمع الوداد الرياضي حيث يترقب الملايين من المشاهدين انطلاق هذه المواجهة الهامة، فسوف يلتقي الفريقين اليوم الأحد 11 يونيو 2023، في سياق مباريات نهائي دوري أبطال أفريقيا، فمن المقرر أن يقاتل الفريق المغربي بكل بقوة من أجل التفوق على الأهلي حامل لقب دوري الأبطال في الموسم الماضي، فلا تزال الفرصة متاحة أمام الوداد لانتزاع اللقب واسترداده.

وتقام مباراة الأهلي والوداد الرياضي على ملعب المركب محمد الخامس في لقاء مثير وفريد من نوعه، فمن المتوقع أن تحمل المباراة طابع ثأري في ظل سعي اللاعبين لاكتساب اللقب الهام، وفي المقابل يحرص أبناء السويسري مارسيل كولر لتحقيق اللقب للعام الثالث على التوالي، فيسير لاعبي الأهلي بخطوات ثابتة نحو اللقب مقاتلين بشراسة من أجل تقديم المتعة والإثارة لجمهور المارد الأحمر العريض.

ومع اقتراب انطلاق هذه المواجهة الحاسمة وصلت بعثة الأهلي إلى الدار البيضاء وانطلقت الاستعدادات على قدم وساق من أجل تحقيق الفوز، ومن المتوقع أن تشهد المواجهة اشتعال بين الفريقين وسوف يعمل  اللاعبين من أجل تحقيق فوز قوى للتوج باللقب حيث بات المارد الأحمر على بعد خطوات من تحقيق الفوز باللقب.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على الوداد الرياضي والتي انتهت بهدفين مقابل هدف، فسجل اللاعب بيرسي تاو الهدف الأول، وجاء الهدف الثاني من اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، فيما قلص اللاعب أنس بوهرة فارق الأهداف.

وستذاع مباراة الأهلي والوداد على قناة بي إن سبورت بريميوم، في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

حقق الأهلي فوز مثير وصعب للغاية على حساب غريمه الوداد الرياضي، حيث انتهت المواجهة بهدف مقابل هدف

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *