Alparslan : عرض مسلسل الب ارسلان الحلقة 59 مترجمة كاملة على قناة TRT التركية
موعد عرض مسلسل الب ارسلان الحلقة 59

موعد عرض مسلسل الب ارسلان الحلقة 59 كاملة، يبحث عدد كبير عن المسلسل التركي الب ارسلان الذي استطاع أن يحقق أعلى المشاهدات منذ عرض أولى حلقاته ليتربع على قوائم محركات البحث خلال الأيام الأخيرة، ويستعرض معكم اقرأ نيوز أهم أحداث الحلقة 59 مسلسل الب ارسلان وموعد عرضه على قناة TRT التركية.

احداث مسلسل الب ارسلان

مسلسل الب ارسلان هو مسلسل درامي تركي، تدور أحداثه حول قصة الحياة السياسية والاجتماعية للعثمانيين خلال اندلاع الحرب العالمية الأولى، ويسرد المسلسل قصة الباشا”ارسلان” الذي تم تعيينه حاكم لمدينة “سنوبول” إلا أنه يواجه الكثير من الصراعات والحروب لكي يحافظ على مكانته وشأن بلاده.

حيث نشبت الكثير من الحروب والصراعات على السلطة بين الأفراد والأسر في الدولة العثمانية، كما يعرض مسلسل الب ارسلان أيضاً حياة الحاكم العام للإمبراطورية العثمانية والحياة الخاصة للأمير “صهيون” وعدد من الشخصيات والأحداث التي تتنوع بين الدراما والحب والخيانة والانتصار والخسارة.

استطاع مسلسل الب ارسلان أن يجذب أنظار الملايين من المشاهدين بسبب الأحداث الشيقة التي يعرضها المسلسل في كل حلقة من حلقاته، وذلك بسبب استخدام أفضل وأحدث التقنيات والتصاميم والأزياء التي جعلت الأحداث أكثر مصداقية.

موعد عرض مسلسل الب ارسلان على قناة TRT التركية

يمكنكم مشاهدة مسلسل الب ارسلان الحلقة 59 يوم الثلاثاء من كل أسبوع في الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت تركيا.
  • في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت السعودية والقاهرة والإمارات والبحرين والكويت.

تردد قناة TRT التركية الجديد 2023

تهتم قناة TRT التركية بعرض عدد كبير من المسلسلات التركية التي حققت أعلى نسب مشاهدة خلال السنوات الأخيرة، تبث القناة ترددها على القمر الصناعي نايل سات بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش، وإليكم التردد:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11636.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5\6.

وإستطاع مسلسل الب أرسلان ان يحقق نجاح كبير خلال فترة عرضة ومتوقع انتهاء المسلسل هذا الشهر كما اعلنت ادارة العمل  ويترقب الجميع الاحداث الهامة والقوية التي ستوافر بالحلقة الجديد من المسلسل التركي ألب ارسلان الذي إستطاع خلال فترة عرضة أن ينال اعجاب الملايين حول الوطن العربي .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *