www.imtihanat.com إعلان نتيجة الثانوية العامة في ليبيا 2023 moe gov ly وزارة التربية
رابط نتائج الثانوية العامة ليبيا 2023

اليوم ترقب نتائج الثانوية العامة ليبيا 2023 pdf برقم الجلوس والاسم تظهر اليوم، فهو موضوع يهم الكثير من الطلاب والطالبات الذين أدوا امتحانات نهاية المرحلة الثانوية في شهر يوليو الماضي، وزارة التعليم الليبية أعلنت أنها ستعقد مؤتمرا صحفيا يوم الثلاثاء الموافق 25 يوليو 2023 لإعلان نتائج شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي بأقسامها العلمي والأدبي والديني. وسيتم في المؤتمر تكريم أوائل الشهادة الثانوية في جميع التخصصات والفرعيات على مستوى الجمهورية، الجدير بالذكر أن رابط nec gov ly لا يعمل بالوقت الحالي، وما زال الموقع تحت الإنشاء.

moe gov ly الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2023

  • أستعلم من خلال هذا الرابط
  • كما ستتاح لجميع الطلاب والطالبات فرصة الاستعلام عن نتائجهم بشكل إلكتروني من خلال موقع منظومة الامتحانات في ليبيا [www.imtihanat.com]، حيث يمكنهم إدخال رقم الجلوس ورقم القيد لعرض نتائجهم. وسيكون هذا الموقع هو المصدر الرسمي والوحيد لنشر نتائج الشهادة الثانوية في ليبيا.
  • تابع كذلك هذا الرابط

نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2023

  • نتائج شهادة الثانوية العامة في ليبيا 2023 تعكس جهود وزارة التعليم في تطوير منظومة التعليم والامتحانات في ظل ظروف صعبة وتحديات كبيرة، وزارة التعليم أكدت أنها اتخذت كافة التدابير والإجراءات لضمان سير الامتحانات بشفافية ونزاهة، وأنها استخدمت أحدث التقنيات والبرامج لإدارة عملية التصحيح وإصدار الشهادات.

في ختام هذا المقال، نود أن نهنئ جميع طلاب وطالبات شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوى في ليبيا 2023 على إنجازهم هذا، ونشجعهم على مواصلة طريقهم نحو تحقيق أحلامهم وطموحاتهم، كما نود أن نشكر كافة المسؤولين والعاملين في وزارة التعليم على جهودهم المبذولة في إنجاز هذه المنظومة بكفاءة وإتقان، نأمل أن تكون هذه النتائج محفزة للجيل القادم من الطلاب الليبيين، وأن تساهم في رفعة وتقدم ليبيا في مجال التعليم والعلوم. نتمنى لكم جميعا دوام الصحة والسعادة.

من أهم عوامل البحث، رابط www.imtihanat.com الإستعلام عن نتائج الطلاب، نتيجة إتمام مرحلة التعليم الثانوي، والإطلاع على نتائج الثانوية العامة للقسمين، العلمي والأدبي، وكذلك الشعبة الدينية، التي تظهر اليوم بعد إعلان وزارة التربية والتعليم الليبية عنها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *