LinK رابط نتائج الثانوية العامة 2023 في ليبيا PDF “المؤتمر اليوم” بالإسم للعلمي والأدبي
رابط نتائج الثانوية العامة ليبيا 2023

الآن نتابع رابط نتائج الثانوية العامة 2023 ليبيا PDF التي تظهر اليوم، برقم الجلوس أو الإسم، ويتساءل البعض، متى إعلان نتيجة الطلبة والطالبات في المرحلة الثانوية، أو مرحلة شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي بأقسامها، العلمي والأدبي؟ الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم دعت وسائل الإعلام المختلفة، وكذلك كافة الإعلاميين لحضور وتغطية مراسم إعتماد وإعلان نتائج الثانوية العامة، بالقسمين، العلمي والأدبي والديني.

وسوف يتم عقد المؤتمر اليوم الثلاثاء 25 يوليو 2023 في تمام الساعة 1:00 ظهرًا، ومكان عقد المؤتمر في مقر المركز العام للتدريب وتطوير التعليم، وصرح وزير التربية والتعليم الدكتور موسى المقريف، بأن النتائج تظهر اليوم فترة الظهيرة، بعد إعتماد النتائج بشكل رسمي، وسوف نتابع معكم طريقة التعرف على النتائج.

رابط نتائج الثانوية العامة 2023 في ليبيا

أستعلم من خلال هذا الرابط، ويمكن للطلبة والطالبات الإستعلام عن النتائج الخاصة بهم من خلال الإسم ورقم الجلوس، عبر موقع وزارة التربية والتعليم الليبية، على أن يتم الكشف عن النتائج وإعلان أسماء الناجحين، بعد إعتماد النتائج من الوزارة.

موقع moed gov ly

انتهت فترة الإختبارات في ليبيا لمرحلة التعليم الثانوي بشكل جيد، بدون مشاكل تذكر، وبعد انتهاء أعمال التصحيح، سعت اللجان الخاصة بالإمتحانات لتصحيح كافة أوراق الدفاتر الإمتحانية، ثم تجميع الدرجات وحساب النسبة المئوية، وحساب معدل الرسوب ومعدل النجاح، وقد تكون النسبة جيدة هذا العام، وبعد ذلك يتم عرض النتائج للإعتماد الرسمي على الوزارة اليوم، ثم إعلان الرابط السابق للإستعلام المباشر.

نتيجة المرحلة الثانوية ليبيا 2023

إلتقى وزير التربية والتعليم الدكتور موسى المقريف، بمكتبه المفتش التربوي، الأستاذ صلاح الدين الفنادي، وتنازل دور المفتش في إنجاح العملية التعليمية، وقام بتفقد الحركة التعليمية في ليبيا في الوقت الحالي، ويسعى الوزير للتطوير من النظام التعليمي وإطلاق الروابط التي تيسير على الطلبة والطالبات.

الآن بدأ البحث في الإرتفاع، عن رابط الإستعلام عن نتائج الطلبة والطالبات في ليبيا، الشعبة العلمية والأدبية والتعليم الديني، وكل ما عليكم فعله، هو تسجيل الدخول في الموقع الرسمي الوزاري، لوزارة التربية والتعليم، والبحث عن قسم نتيجة الإمتحانات الدور الأول للثانوية العامة للشعب الرسمية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *