دخول موقع نتائج الثانوية العامة ٢٠٢٢-٢٠٢٣ اليمن وعدن – والان اعرف نتيجتك برقم الجلوس
نتائج الثانوية وزارة التربية اليمنية

نتابع معكم طلابنا نتائج الثانوية العامة ٢٠٢٣ في اليمن، والتي يتم إعلانها خلال ساعات من الآن، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم في اليمن عن إعلان النتائج اليوم الخميس عبر الموقع الرسمي للوزارة، حيث يتم اليوم رسميا استخراج نتائج الثانوية اليمنية في المدن المتحررة في عدن وغيرها، على أن تتم عملية الاستعلام بالاسم وأيضا رقم جلوس الطالب، ونواصل معكم الآن رابط نتائج الصف الثالث الثانوي 2023 عبر موقع الوزراة نتائج الامتحانات 2023.

بشكل رسم قامت الوزارة بالإعلان عن النتائج الرسمية لامتحانات الثانوية العامة 2023 وذلك في المناطق المتحررة، على أن يتم استخراج النتائج عبر موقعها إلكترونيا 2023.

نتائج الثانوية العامة اليمن

تعلن وزارة التربية والتعليم في اليمن نتائج الثانوية العامة برقم الجلوس اليوم، حيث يتاح للطلاب استخراج نتائجهم من خلال الرابط الرسمي  للوزارة، حيث أعلنت الوزارة عن أن اليوم هو الموعد الرسمي للإعلان عن نتائج الصف الثالث الثانوي في المدن التي تحررت في عدن وتعز، ويواصل الطلاب عملية البحث عن الموقع الرسمي لإظهار نتائجهم، حيث يتم إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة عبر الموقع أيضا، ومن المتوقع خلال ساعات قليلة جدا أن يتم إعلان النتائ النهائية للامتحانات.

موقع وزارة التربية اليمنية نتائج الثانوية العامة 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إعلان نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2023 اليوم الخميس كما ستعلن قائمة الأوائل برقم الجلوس

 استعلام نتائج الثانوية العامة اليمن 2023 عدن برقم الجلوس

  • ادخل عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمن
  • اضغط خدمات الوزارة
  • ثم اختر النتائج (نتيجتي)
  • اختر السنة الدراسية 2022-2023
  • ثم ادخل رقم الجلوس المطلوب
  • يمكنك الضغط على أيقونة الاستعلام
  • تعرف على نتيجتك الان

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *