موعد برنامج اكشن مع وليد علي MBC Action وتردد القناة علي النايل سات
موعد برنامج اكشن مع وليد علي MBC Action وتردد القناة علي النايل سات

برنامج أكشن مع وليد من ضمن البرامج المتميزة في المملكة العربية السعودية ويقوم بتقديمه الإعلامي وليد الفراج، ويتناول البرنامج تلك المناقشات التي تدور حول العديد من الملفات الرياضية المتنوعة ويشارك في ذلك البرنامج مجموعة من الإعلاميين والرياضين السعوديين الذين يقوموا بأبدء اراءهم حول ما يتم مناقشته في البرنامج من أخبار رياضية، ولذلك اصبح محل بحث موعد برنامج اكشن مع وليد.

موعد برنامج اكشن مع وليد

يمكن متابعة برنامج أكشن مع وليد علي قناة ام بي سي اكشن وكذلك عبر منصة شاهد وذلك بشكل يومي في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت مصر، ومن الممكن أن يتم مشاهدتها في اليوم التالي عبر قناة ام بي سي اكشن وذلك في تمام الساعة الثالثة فجرا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تردد قناة ام بي سي اكشن

يمكن متابعة برنامج اكشن مع وليد وذلك عندما تكون بضبط جهازك لاستقبال التردد التالي:-

  • علي القمر الصناعي نايل سات الترد هو 11470 ومعدل الاستقطاب عمودي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأهو 5/6 وعلي درجة 26 درجة شرق.
  • علي القمر الصناعي عرب سات التردد هو 11270 ومعدل الاستقطاب عمودي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6 والدرجة 8 درجة غرب، التي تمكنك من متابعة تلك القناة بجودة عالية وباشارة قوية وبدون تشويش.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *