رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي 2023 “موعد سحب كراسة الشروط”
رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي 2023 "موعد سحب كراسة الشروط"

يتوفر اليوم من أكثر الأمور بحثا وهو رابط الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي 2023، حيث أنه يوفر على المتقدم الذهاب لبنك الاسكان واتلسؤال عن تلك الشقق، حيث أنه بعد الموافقة على طلبه في الحصول على أي وحدة من بينهم، لابد من الإقدام على دفع الرسوم والقيام بباقي خطوات التسجيل التي يكون سواء من الموقع أو حتى التقديم الورقي.

رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي 2023

نصفح عن  رابط الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي 2023 لكل من قدم عليها من قبل ويريد أن يستعلم عن نتيجته، أو حتى للمتقدمين الجدد سواء من الشباب أو غيره وهو كالتاالي:

  • صندوق الاسكان الاجماعي للتعرف على شقق الاسكان: من هنا.
  • ثم نذهب إلى قسم الوحدات السكنيه.
  • وبعدها ندرج الرقم القومي والاسم.
  • ويكون نتيجة الاستعلام واضحة أمامك.
  • أما عن التقديم فيكون من خلال كتابة البيانات من بدايتها مثل قيمة المرتب، والرقم القومي، وتفاصيل الوحدة، والاسم، والعنوان وغيره.
  • ثم اتمام التقديم.

موعد سحب كراسة الشروط لوحدات الاسكان الاجتماعي 2023

لم يحدد صندوق الاسكان إلا الآن موعد محدد لسحب كراسة الشروط، وعلى الرغم من الأسئلة الكثيرة التي تدور حول هذا الموضوع لم يضع حدا نهائيا لها، ولكنه تركها مفتوحة، حيث وضح أنها سوف تكون من بين أخر هذا العام وبداية العام الجديد، واذا تم الاعلان عن أي موعد جديد سوف نوافيكم به، وتوجد تلك الوحدات السكنية في عده مناطق مثل العاشر من رمضان، العبور الجديدة، دمياط الجديدة، غرب قنا، حدائق اكتوبر، العلمين الجديدة، غرب أسيوط.

شروط الحصول على الوحدات السكنية الجديدة

يمكن أن يحصل أي فرد على تلك الوحدات ما دام كان مصري الجنسية، ولم يكن قد حصل من قبل على أين منها، ويكون عمره م=متناسب مع الشروط أين من بين 21 وحتى 50 سنة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *