رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني 2023/2024 استعلام نتيجة القبول بالجامعات لطلاب ملاحق الثانوية tansik.digital.gov.eg
رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني 2023/2024

ترقب الطلاب لنتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 للجامعات يزداد، حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن تفعيل رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني 2023/2024 بعد إغلاق باب تسجيل الرغبات لطلاب الدور الثاني للثانوية العامة، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن النتيجة خلال الساعات القادمة، وستكون متاحة للدور الأول والثاني على حد سواء.

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني 2023/2024

وأعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أنه سيتم الإعلان عن النتيجة بالكامل خلال مدة لا تتجاوز 72 ساعة من إغلاق باب التسجيل، ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة التنسيق من خلال رابط بوابة التنسيق الإلكتروني.

هذا ومكتب التنسيق للقبول بالجامعات يواصل أعمال فرز رغبات الطلاب المتقدمين للمرحلة الثالثة، وسيتم فتح موقع التنسيق الإلكتروني بعد إعلان النتيجة لاستقبال رغبات الطلاب في مرحلة تقليل الاغتراب، وذلك وفقًا للشروط والقواعد المحددة من قبل المجلس الأعلى للجامعات.

بالإضافة إلى ذلك، تم فتح موقع التنسيق الإلكتروني لطلاب الشهادات الفنية لتسجيل رغباتهم اعتبارًا من يوم الإثنين الموافق 4 سبتمبر 2023 حتى يوم الخميس الموافق 14 سبتمبر 2023. وقد تم تمديد فترة التقديم للتنسيق الإلكتروني للطلاب الذين لم يقوموا بالتسجيل حتى الآن حتى الساعة السابعة مساءً من يوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر 2023.

موقع التنسيق الإلكتروني ما زال يستقبل رغبات طلاب الشهادات الفنية على مدار الـ 24 ساعة، وتسير إجراءات إدخال رغبات الطلاب بشكل منتظم عبر الموقع.

خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني

للاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني 2023/2024، يمكن للطلاب اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع التنسيق الإلكتروني من خلال دخول رابط بوابة التنسيق الإلكتروني.
  • الضغط على أيقونة “خدمات الثانوية العامة”.
  • ثم الضغط على أيقونة “نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة”.
  • إدخال رقم الجلوس والرقم السري الخاص بالطالب.
  • الضغط على زر “عرض”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *