نزلت حالاً: مسلسل حدث بالفعل الحلقة الأخيرة 3 “تحت الحزام” بطولة غادة عبد الرازق

مع النجاح الجماهيري العملاق الذي حققه مسلسل حدث بالفعل مع طرح القصة الأولي الذي لعبته دور بطولته النجمة المتألقة غادة عبد الرازق، يترقب الجمهور الحلقة الأخيرة من هذه الحكاية المميزة التي أشعلت منصات التواصل الاجتماعي، فمن المتوقع أن يتم طرح الحلقة الجديدة من مسلسل حدث بالفعل وسنتابع ما سيحدث مع أميرة بعد أن تم اختطافها من قبل والدة خطيبها الدكتورة “عليا”.

موعد عرض مسلسل حدث بالفعل الحلقة الثالثة

مع طرح الحلقات السابقة من مسلسل حدث بالفعل في رواية تحت الحزام، تصدرت النجمة غادة عبد الرازق حديث رواد السوشيال ميديا معبرين عن سعادتهم بعودتها المميزة والمثيرة، معتبرين أنها العامل الأساسي في نجاح مسلسل حدث بالفعل، الذي أعلنت الشركة المنتجة في وقت سابق أنها مأخوذ من روايات خاصة بالجرائم النفسية، وهناك بعض الأحداث الحقيقة التي سيحملها العمل.

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل حدث بالفعل رواية تحت الحزام يوم الأربعاء الموافق 20 سبتمبر 2023، حيث أنها ستكون متاحة عبر منصة جوي الإلكترونية، وستكون هذه الحلقة الأخيرة من هذه الرواية التي سنتعرف من خلالها أنه سيتم التعرف على مصير أميرة التي تم اختطافها من قبل والدة زوجها قبل زفافها بساعات.

حدث بالفعل الحلقة 3 “تحت الحزام”

تدور أحداث مسلسل حدث بالفعل رواية تحت الحزام حول الطبيبة النفسية عليا التي تقدم على اختطاف خطيبة نجلها قبل موعد زفافها، وخلال أحداث العمل يتبين أن سبب اقدامها على عملية الخطف هو حدوث أزمات وخلافات بين ابنها الوحيد بسبب خطيبته.

طرحت منصة جوي الإلكترونية خلال الساعات الماضية الحلقة الأخيرة من مسلسل حدث بالفعل تحت الحزام، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب النهاية المفاجئ وانقسمت أراء الجماهير التي ترى أن النهاية ليست موفقة، حيث تنجح الطبيبة عليا في قتل أميرة دون أن يتم كشف خطتها ومحاسبتها، فيما يرى القسم الآخر أن هذه النهاية منطقية فليس جميع مرتكبي الجرائم يتم محاسبتهم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *