صلاح يقترب من هداف الدوري الإنجليزي !

بعد الهدفين الذين سجلاهما اللاعب محمد صلاح في مباراته الأخيرة بالدوري الإنجليزي ضد برايتون، إقترب مو صلاح من الهداف، ووصل إلى الهدف رقم 5، على بعد 3 أهداف من الهداف هالاند صاحب ال8 أهداف، ويحتل هالاند المركز الأول برصيد 8 أهداف، ثم سون لاعب توتنهام برصيد 6 أهداف، ثم صلاح برصيد 5 أهدف.

محمد صلاح هو أحد أبرز نجوم كرة القدم في العالم، ويتألق مع نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر. في هذا المقال، سنستعرض بعض الأخبار العامة عن محمد صلاح في عام 2023، والتي تتعلق بأدائه الرياضي والإنساني.

أهداف محمد صلاح في موسم 2023

في موسم 2023، سجل محمد صلاح 16 هدفا في جميع المسابقات التي شارك فيها مع ليفربول، منها 7 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز، و7 أهداف في دوري أبطال أوروبا، وهو ما يجعله من أفضل الهدافين في القارة العجوز. كما سجل صلاح أهدافا مهمة ورائعة في بعض المباريات، مثل هدفه ضد مانشستر سيتي في الدوري، وهدفه ضد ريال مدريد في دوري الأبطال، وهدفه ضد نابولي في نفس المسابقة. يمكنكم مشاهدة جميع أهداف محمد صلاح في موسم 2023.

تبرعات محمد صلاح للأعمال الخيرية

إلى جانب تألقه في المستطيل الأخضر، يبرز محمد صلاح بأعماله الخيرية والإنسانية التي يقوم بها داخل وخارج مصر. ففي عام 2023، تبرع صلاح بـ 10 ملايين جنيه مصري (نحو 640 ألف دولار) لصالح حملة “100 مليون صحة” التي تهدف إلى توفير الفحص الطبي والعلاج المجاني للمصريين من فيروس سي والأمراض غير السارية. كما تبرع صلاح بـ 5 ملايين جنيه مصري (نحو 320 ألف دولار) لصالح مؤسسة “مجدي يعقوب” لأمراض وجراحة القلب، التي تقدم خدمات طبية متخصصة للمرضى ذوي الدخل المحدود، ولم يكن هذا كل شيء، فقد تبرع صلاح أيضا بـ 3 ملايين جنيه مصري (نحو 190 ألف دولار) لصالح مشروع “تحيا مصر” الذي يهدف إلى دعم التنمية الشاملة في مصر، وذلك بالإضافة إلى تبرعاته الدورية لقريته نجريج في محافظة الغربية، حيث يساهم في بناء مدارس ومستشفيات ومساجد ومشاريع صغيرة لتوفير فرص عمل للشباب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *