رابط التقديم على الرعاية الاجتماعية 2023 “مظلتي” أسماء المشمولين الوجبة التاسعة
رابط التقديم على الرعاية الاجتماعية 2023

رابط التقديم على الرعاية الاجتماعية 2023 نتابعه الآن، رابط منصة مظلتي الرعاية الاجتماعية 2023 هو البحث الآمن ،فمنصة مظلتي هي نظام إلكتروني تابع لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية، يهدف إلى تقديم خدمات الحماية والرعاية الاجتماعية للأسر الأكثر احتياجًا والفئات المستضعفة في المجتمع. من خلال منصة مظلتي، يمكن للمواطنين التسجيل وتحديث بياناتهم والاستفادة من برامج الدعم المخصصة والموجهة، مثل بطاقات التموين والسلة الغذائية والرواتب والإعانات، تابع اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة.

رابط التقديم على الرعاية الاجتماعية 2023 مظلتي وأسماء الرعاية الإجتماعية

للدخول إلى رابط منصة مظلتي 2023، يجب أولًا زيارة الموقع الرسمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية  ثم الضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية، وبعدها حدد هيئة الحماية الاجتماعية. أو يمكن الدخول مباشرة إلى رابط منصة مظلتي، وإدخال رقم البطاقة الذكية أو البيانات الشخصية للبحث عن حالة التسجيل أو التحديث أو الإستفادة.

ما هي أهمية تحديث بيانات منصة مظلتي؟

تحديث بيانات منصة مظلتي هو عملية ضرورية لضمان استمرارية تقديم خدمات الحماية والرعاية الاجتماعية للأسر المستحقة، وتلافي حدوث أخطاء أو تضارب في المعلومات. كذلك، تحديث بيانات منصة مظلتي يسهل على الوزارة تقييم حالات المستفيدين وإدارة الموارد المالية والسلعية بشكل أفضل لذلك، يجب على كل من تقدم للحصول على دعم من منصة مظلتي أن يقوم بتحديث بياناته بشكل دوري، خصوصًا في حال حدوث أي تغير في عنوان السكن أو البطاقة التموينية أو عدد أفراد الأسرة.

ما هي طرق التواصل مع منصة مظلتي؟

إذا كان لديك أي استفسار أو شكوى أو اقتراح بخصوص خدمات منصة مظلتي، يمكنك التواصل مع الهيئة المشرفة على المنصة بطرق مختلفة، منها:

  • الاتصال بالرقم المجاني 80011111
  • إرسال رسالة نصية إلى الرقم 07800011111
  • إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected]
  • زيارة أقرب مكتب للهيئة في محافظتك
  • متابعة الحساب الرسمي للهيئة على منصات التواصل الاجتماعي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *