صلاح “يصحح موقفه” ويتبرع لأهالي غزة عبر الهلال الأحمر !
محمد صلاح

بعد الهجوم الأخير الذي شنته رواد مواقع التواصل الإجتماعي، ضد محمد صلاح بسبب عدم نشره تغريدة لدعم الشعب الفلسطيني، خرج محمد صلاح وتبرع لأهلي القطاع في غزة، وذلك من خلال الهلال الأحمر في مصر، وذلك في مصالحة للجميع، وبيت النية بأنه متضامن مع القضية الفلسيطينية، ومع الشعب الفلسطيني الذي يعاني الحصار والتجاوزات في الآونة الأخيرة.

ليفربول يحدد بديل محمد صلاح

تسعى إدارة نادي ليفربول الإنجليزي إلى التعاقد مع لاعب بايرن ميونيخ ليروس ساني ليكون بديل عن اللاعب المصري ومهاجم الفريق “مو صلاح” خاصة مع قرب نهاية مشواره داخل الملاعب بحسب تصريحات صحيفة ميرور الإنجليزية، وأوضحت الصحيفة أنه عقب آخر عرض ضخم من نادي اتحاد جدة السعودي مقابل  انتقال الفرعون الصغير “مو صلاح” إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، فإن إدارة الريدز أصبحت على ثقة باقتراب نهاية مشواره مع النادي.

وأشارت الصحيفة إلى تجديد عرض اتحاد جدة لمحمد صلاح للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك دفع إدارة نادي ليفربول في البحث عن بديل عنه في الجناح الأيمن للفريق هو ساني لتعويض غياب صلاح عنه في حالة بيعه خاصة أن الفرق بين عمر صلاح وساني نحو 4 سنوات.

محمد صلاح

وتابعت الصحيفة أن إدارة ليفربول مستعدة لتجاوز الرقم القياسي في التعاقدات الخاصة بهم لتتمكن من إقناع إدارة نادي بايرن ميونخ بيع ساني خاصة أن أغلي صفقة للريدز كانت عند ضم فيرجيل فان ديك إلى صفوفه عند شرائه من ساوثهامبتون مقابل 84 مليون يورو خلال موسم 2017-2018.

والجدير بالذكر أن نادي اتحاد جدة السعودي عرض على محمد صلاح الانتقال إلى صفوف ناديه مقابل عقد سنوي تبلغ قيمته 200 مليون جنيه استرليني؛ ليصبح بذلك أعلى أجر للاعب في الدوري السعودي متفوقًا على كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *