القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وسبورتينغ براغا اليوم الثلاثاء 24/10/2023 بدوري أبطال أوروبا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وسبورتينغ براغا تزايدت عملية البحث المكثفة عنها فهناك الألاف من محبي وعشاق اكرة القدم يترقبون هذه المواجهة على أحر من الجمر، فمن المتوقع أن يقاتل اللاعبين بقوة من أجل تحقيق الفوز واكتساب العلامة الكاملة، فيعتبر ريال مدريد واحد من أهم المنافسين على لقب دوري الأبطال وسيعمل المدير الفني كارلو أنشيلوتي على قيادة الفريق نحو الانتصارات.

وتنعقد مباراة ريال مدريد وسبورتينغ براغا على أرض ملعب براجا البلدي، وسيعمل النادي الملكي بجد من أجل استمرار الحفاظ على مركز صدارة ترتيب المجموعة، فقد جاء ريال مدريد في المجموعة الثالثة والتي تضم كل من نابولي، براغا، يونيون برلين، وكان النادي الملكي قد احتل المركز الأول برصيد 6 نقاط، ومن جانبه أكد أنشيلوتي جاهزية اللاعبين لاستمرارية تحقيق الفوز واكتساب النقاط.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وسبورتينغ براغا

سيتم نقل مباراة ريال مدريد وسبورتينغ براغا على قناة بي إن سبورت القطرية، وسيتم نقلها عبر قناة سكاي سبورت، وقناة ماتش سبورت، وستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

يحتل ريال مدريد صدارة ومجموعته برصيد 6 نقاط بعد أن حقق الفوز في الجولة الأولي والثانية، فقد حقق الفوز على نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *