هل وافق صلاح على الانتقال للدوري السعودي في يناير ؟

بعد تعادل الريدز مع لوتون تاون في الدوري الإنجليزي، تم إضافة رقم سلبي في سجل صلاح، بعد أن أصبح لوتون تاون هو ثالث الأندية التي تهرب من أهداف صلاح، المركز الثالث برصيد 24 نقطة هو محل الريدز الآن، ونشر موقع رسمي كبير، أخبار حول موافقة صلاح للإنتقال للدوري السعودي، ولكن في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

بعد صراع كبير حول الانتقال للدوري السعودي، كان الريدز متمسك باللاعب المصري، وفي حالة النتائج السلبية المتكررة مع ليفربول بالدوري، من المحتمل موافقة صلاح للإنتقال للعب بجانب بنزيما وماني وغيره من كبار اللاعبين في العالم الذين انتقلوا للدوري السعودي في موسم الانتقالات السابق.

آخر أخبار محمد صلاح في الانتقالات

هل محمد صلاح يرغب في الرحيل عن نادي ليفربول؟ على الرغم من العروض المغرية التي يمكن أن يتلقاها من أندية أخرى، إلا أنه لم يتم الإعلان عن أي نية من جانبه بالانتقال إلى نادي اتحاد جدة السعودي أو أي نادٍ آخر، وفي منشورعلى وسائل التواصل الاجتماعي في السابع من أغسطس، أكد وكيل صلاح رامي عباس عيسى، أن محمد صلاح لا يزال ملتزمًا مع نادي ليفربول، وأشار إلى أنهم لم يفكروا في الرحيل عن النادي هذا العام وأنهم قد قاموا بتجديد عقدهم مع ليفربول في الصيف الماضي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *