موعد مباراة سموحه والاتحاد السكندري فى الدوري المصري اليوم 3 نوفمبر 2023 والقنوات الناقله
مواجهة سموحة والإتحاد السكندرى

نقدم لكم اهم مباريات الدورى المصرى الممتاز، حيث تحظي مباريات الدوري بشعبيه واهتمام كبير من عشاق الكره، وذلك في جميع انحاء العالم حيث ينتظر جمهور الكره هذه المباريات بحماس وشغف شديد والتي يتوقع فيها الكثيرون ان تكون مليئه بالاثاره والقوه.

حيث ستنطلق اليوم مواجهات الجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز، وستكون ثلاث مواجهات حاسمة أهمها لقاء نادى سموحة بنادى الإتحاد السكندى. 

موعد مباراة سموحه والاتحاد السكندري  

ويستعد كلا الفريقين لمواجهه نظيره في إفتتاح مباريات الجوله السادسه من مسابقه الدوري المصري الممتاز، وذلك فى تمام الساعه الرابعة مساء اليوم بتوقيت القاهره على أرض إستاد ديربي بالأسكندريه.

القنوات الناقله لمباراه سموحه والاتحاد السكندري المصري

لذلك تتجهز قنوات البث التلفزيوني الناقله للمباريات العالميه والمحليه لإطلاق اهم المباريات بأعلى جوده لكي يتمكن محبي الكره من المشاهده الممتعه، حيث يتم إذاعه مباراه سموحة والإتحاد السكندري على شبكة اون تايم سبورتس، وهي الناقل الحصرى لمباريات الدورى المصرى الممتاز بتقنيه hd وكذلك 3d. 

ترتيب الفريقين في الدوري المصري 

  • وحيث أن فريق الاتحاد السكندري بقياده مدربه طارق العشري المركز السادس في ترتيب الدوري، وذلك برصيد ثماني نقاط من اصل خمس مباريات بعد أن فاز على المقاولون بثلاث أهداف مقابل هدفين فى الجوله الماضية.
  • وكذلك يحتل فريق سموحه بقياده مدربه احمد سامي المركز السابع برصيد ثماني نقاط من اصل خمس مبارايات سابقة بعد أن تعادل مع نادى زد بهدف مقابل هدف. 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *