” الأصفر يرتفع من جديد ” أسعار الذهب اليوم الجمعة 17-11-2023 في مصر بالمصنعية بيع وشراء

أصبح البحث عن سعر الذهب اليوم هو احد الكلمات التي تتصدر  محركات البحث بشكل يومي، حيث يحتل الذهب مكانة عالية جدا لدى جميع المواطنين سواء من كانوا يقبلون على مرحلة الزواج ويرغبون في شراء شبكة العروس، أو من كانوا من المستثمرين الذين يستثمرون اموالهم في شراء الذهب، ومع الارتفاع  الحنوني الذي شهده سعر الذهب في الفترات القليلة الماضية أصبح غير متوقع حدوث اي زيادة أو انخفاض في السعر خلال الفترة المقبلة،  وفي التقرير التالي نوضح لكم سعر الذهب اليوم في مصر،  تابعوا معنا..

أسعار الذهب اليوم الجمعة 17-11-2023 في مصر

شهد سعر الذهب اليوم الجمعة 17 ـ11 استقرار ملحوظ في التداولات الصباحية، بعد آخر ارتفاع تم تسجيله مساء أمس الخميس، حيث وصل سعر الذهب من عيار 21 الأكثر تداولا و انتشارًا في محافظات الوجه البحري والقبلي نحو 2695 جنيهًا.

فيما شهد سعر الذهب من عيار 24 اليوم الجمعة  استقرارا آخر، حيث سجل  نحو 3086 جنيهات.

كما لاحظنا ثبات في سعر الذهب من عيار 18 اليوم، حيث سجل نحو 2314 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب في مصر اليوم

كذلك يعتبر اابحث عن سعر الجنية الذهب من الامور الهامة التي يرغب الكثير من المواطنين في الاستعلام عنها،  وخاصة من الذين يرغبون في ادخار اموالهم في شراء جنيهات ذهب،  وذلك نظرا لانخفاض سعر المصنعية الهاص بها مقارنة بالمشغولات الذهبية،  وقد حقق سعر الجنيه الذهب اليوم الجمعة ، نحو 21600 جنيهًا.

اما عن سعر الذهب عالميًا ،  فقد سجل  نحو 1973 دولارًا.

سعر الذهب اليوم بالمصنعية

يزيد سعر الذهب بالمصنعسة عن سعر جرام الذهب الخام، حيث تعبر المصنعية عن  القيمة المالية  المضافه التي إلى السعر الرسمى للذهب، و تختلف قيمة المصنعية من مكان إلى أخرى، بنسبة تتراوح ما بين 5 و10% من قيمة المشغولات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *