أسعار الذهب اليوم في مصر “الجمعة” 17 نوفمبر 2023 وسعر الأعيرة الذهبية المختلفة

يعد سعر الذهب اليوم في مصر اليوم الجمعة  17 من نوفمبر 2023 م مستقر بشكل ملحوظ وهو ما توضحه التداولات وافتتاحية التعاملات للبورصة المحلية، ولذلك نستعرض عبر التقرير تكلفة شراء أعيرة الذهب من كل أنواعها، حيث تعد أسعار الذهب على مستوى السوق العالمية تعد أيضًا مستقرة ذلك ما أثر على  كافة الأسواق المحلية.

سعر الذهب اليوم في مصر

يستقر الذهب على تكلفة سعرية مستقرة كما أنه يحافظ على مستواه السعري منذ بداية التعاملات وذلك على  مستوى كافة الأعيرة التي لا تزال أسعارها مستقرة بعد الارتفاع الأخير الذي أثر على أسعار الذهب من عيار واحد وعشرين بالتحديد بقيمة 10 جنيهات مع ارتفاع على سعر كل جرام، وكذلك استقر الذهب من نوع عيار أربعة وعشرين 24 بعد أن كانت زيادة الجرام الواحد فيه وصلت إلى مبلغ 17 جنيه مصري، ونذكر  وفيما يأتي أسعار الأعيرة لمعدن الذهب الأكثر استخدامًا وتواجدًا وترصد نسب مبيع عالية في الأسواق المحلية.

أسعار أعيرة الذهب الجمعة في مصر

  • تبلغ تكلفة سعر الذهب عيار أربعة وعشرين 24 اليوم في الأسواق المحلية في مصر تكلفة ثابتة حتى اللحظة  تقدر بنحو 3086 جنيه مصري بدون أن تضاف قيمة المصنعية.
  • سعر  واحد جرام من الذهب  من عيار واحد وعشرين 21 يصل إلى 2695 جنيه مصري للجرام، بينما يسجل سعر العيار 18 وهو الأكثر مبيعًا في السوق المحلية اليوم للجرام الواحد قيمة مالية وصلت إلى نحو 2314 جنيه مصري.

تكلفة شراء الجنيه الذهب

  • تم الاستقرار اليوم على سعر الجنيه الذهب من وزن 8 جرام ومصنوع من نوع ذهب عيار 21  على تسجيل  تكلفة سعرية تقدر بنحو 21600 جنيه مصري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *