مكاني حجز تذاكر مباراة الهلال والعين Alhilal إحجز تذكرتك بالموقع الإلكتروني
موقع مكاني

يمكنكم حجز مباراة نصف النهائي مباراة العودة بالقريب، دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بين الهلال السعودي والعين الإماراتي، وسوف يقام اللقاء يوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 الساعة 8:00 مساءًا في السعودية، المباراة بعنوان أكون أو لا أكون، حيث يخوض الهلال المباراة وهو خاسر لمباراة الذهاب بنتيجة 2-4، وفي حاجة لتعديل النتيجة من أجل الوصول للدور النهائي من البطولة، وانتهت مباراة الذهاب في الإمارات بفوز العين 4-2 يوم 17 أبريل 2024 الماضي، مكاني حجز تذاكر مباراة الهلال والعين يضمن لكم الحجز بشكل آمن بالقريب من خلال المنصة التالية.

مكاني حجز تذاكر مباراة الهلال والعين

للاستفادة من خدمات منصة مكاني، يجب على المستخدم اتباع الخطوات التالية:

  • تابع الحجز من هنا بالقريب
  • وتابع منصة مكاني من هنا
  • التسجيل في المنصة: يجب على المستخدم إنشاء حساب جديد في المنصة عن طريق إدخال بياناته الشخصية والاتصالية، مثل الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الجوال وتاريخ الميلاد. كما يجب على المستخدم تحديد كلمة مرور قوية وتأكيدها. بعد ذلك، يجب على المستخدم الموافقة على الشروط والأحكام والسياسات الخاصة بالمنصة.
  • تسجيل الدخول في المنصة: بعد إنشاء الحساب، يمكن للمستخدم تسجيل الدخول في المنصة عن طريق إدخال بريده الإلكتروني وكلمة مروره. كما يمكن للمستخدم استعادة كلمة مروره في حال نسيانها عن طريق طلب رمز تفعيل يصله عبر رسالة نصية أو بريد إلكتروني.
  • حجز التذاكر من المنصة: بعد تسجيل الدخول، يمكن للمستخدم اختيار المباراة التي يرغب في حضورها من قائمة المباريات المتاحة. ثم يمكن للمستخدم اختيار المقعد الذي يفضله من خريطة الملعب. بعد ذلك، يمكن للمستخدم تأكيد معلومات التذكرة والضغط على زر استكمال الحجز.
  • سيتم توجيه المستخدم إلى صفحة الدفع، حيث يمكنه اختيار طريقة الدفع التي تناسبه، سواء كانت بطاقات الائتمان أو خدمات الدفع الإلكترونية. بعد إتمام عملية الدفع، سيتلقى المستخدم رسالة نصية أو بريدًا إلكترونًا يحتوى على رقم التذكرة والباركود.
  • استخراج بطاقة المشجع: قبل حضور المباراة، يجب على المستخدم استخراج بطاقة المشجع من أحد مراكز خدمات سبل الموزعة في جميع أنحاء المملكة. لذلك، يجب على المستخدم إبراز هويته الشخصية ورقم التذكرة والباركود. سيتم تسليمه بطاقة المشجع التي تحتوى على صورته واسمه ورقم هويته ورقم التذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *