البوابة التعليمية تسجيل دخول منظرة “منصة eportal om” خدمة التصديق الإلكترونية
البوابة التعليمية سلطنة عمان تسجيل دخول

رابط البوابة التعليمية تسجيل دخول متاح، يمكن لكل الطلاب الاعتماد على رابط التسجيل في البوابة التعليمية من أجل التعرف على الخدمات الإلكترونية، على تلك المنصة التي تفيد جميع المعلمين والطلبة والطالبات أيضًا، حيث أنها يمكن أن تقدم لهم خدمة تعليمية مميزة تضم شروحات للدروس والمقررات العلمية المختلفة بالصفوف الدراسية، كما يتوفر من خلال المنصة مساعدات عن طريق شروح تقدم من قبل المعلمين، وعبر مقاطع الفيديو أيضا وهذا ما ييسر على الطالب إمكانية الحصول على المعلومة بشكل أكثر سهولة مما يجعله تحصيله الدراسي أفضل باستخدام تلك الوسيلة من وسائل التعلم الإلكتروني عن بعد.

البوابة التعليمية تسجيل دخول سلطنة عمان

يمكنك أن تقوم بالتسجيل في البوابة التعليمية التي تتبع خدمات التعليم في سلطنة عمان، ويمكن اتباع ما يلي من أجل إتمام إجراءات التسجيل عن طريق استخدام الرابط الإلكتروني https://certificate.moe.gov.om/Portal/ من أجل تسجيل الدخول على المنصة بكتابة اسم المستخدم وكتابة كلمة المرور، مع ضرورة استيفاء جميع البيانات المطلوبة.

يمكنك من خلال المنصة التسجيل من خلال الكمبيوتر، أو عن طريق البطاقة الذكية، أو من خلال الهاتف الذكي، كما يمكنك أن تختار تسجيل عبر الهاتف وكتابة بقية البيانات مثل ادخال الرقم الهاتفي، والنقر على مربع تسجيل.

كيفية دخول البوابة التعليمية من خلال خدمة التصديق الإلكترونية

  • يمكنك التوجه إلى الموقع الخاص بالبوابة التعليمية من خلال الرابط https://certificate.moe.gov.om/Portal/Services/UserLoginnew.aspx.
  • أدخل الرقم الهاتفي ثم الرقم المدني ببيانات المستخدم.
  • تصل بعد ذلك رسالة للهاتف متضمنة للرمز الشخصي من أجل التحقق من الهوية، ويتم إدخاله في الحقل المخصص والنقر على زر موافق.
  •  يتم التحقق من الهوية الخاصة بمسجل طلب الدخول للمنصة.
  •  انتظر لحظات حتى يصل إشعار على الهاتف يفيد بضرورة تأكيد الدخول للبوابة الإلكترونية.
  • أدخل الرقم السري ثم انقر على زر موافق، وبذلك يكون قد تم تسجيل الدخول بنجاح.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *