edu نتائج السبر الترشيحي 2023 سوريا “قريبًا” للقسمين العلمي والأدبي منصة moed.gov.sy
نتائج السبر الترشيحي 2023 سوريا

نتائج السبر الترشيحي 2023 سوريا قريبًا، حيث أعلنت الجهات المعنية في وزارة التربية السورية عن إقتراب ظهور نتائج السبر الترشيحي 2023 سوريا وصرحت الوزارة بأن نتائج الخاصة بالاختبارات التي تخص الصف مرحلة الشهادة الثانوية 2023 م لكل من الشعبة العلمية والشعبة الأدبية سيتم الإعلان عنها في أقرب فرصة، ومن الجدير بالذكر أن هناك عدد كبير من الطلبة والطالبات على مستوى سوريا في العديد من اللجان والمراكز الامتحانية التي حددت من قبل الوزارة قدموا على الاختبارات، وفيما يلي مزيد من التفاصيل حول معرفة النتيجة، وكيفية الاستعلام عنها بعد أن انتهت كافة ترشيحات ومراحل الاختبارات الخاصة بشهادة البكالوريا بالدورة الحالية.

نتائج السبر الترشيحي 2023 سوريا

يرغب الكثير من الطلبة في معرفة الموعد الخاص بالحصول على النتيجة، وقد بدأت الاختبارات السبت الموافق 25 من شهر تشرين الثاني عام 2023 م، وقد وصل عدد من تقدم للاختبارات حوالي 56253 من الطلبة والطالبات من جميع محافظات سوريا، وفيما يأتي المزيد حول طريقة استخراج الطلاب للنتائج بسهولة أون لاين وعبر منصة الوزارة.

 طريقة الاستعلام عن نتائج السبر الترشيحي 2023 

من الممكن الحصول على نتيجة الطلاب من الفرعين أو القسمين العلمي وكذلك الأدبي من خلال التوجه للمنصة الإلكترونية التي تتبع وزارة التربية والتعليم في سوريا، وعبر هذا التقرير نتعرف على آلية الاستعلام عن النتائج بالتفصيل فيما يلي:

  1. انتقل للموقع الالكتروني الرسمي الخاص بوزارة التربية في سوريا عبر الإنترنت https://moed.gov.sy/site/K  ثم انقر على مربع نتائج الاختبارات المتواجد ضمن مجموعة من الخيارات المتوفرة أمامك على الشاشة.
  2. الخطوة التالية تكون بالنقر فوق زر اختيار الترشح، ومن ثم قم بعد ذلك بكتابة كافة البيانات المطلوبة.
  3. من أهم البيانات التي تطلب منك هي الاسم بالكامل أو رقم الاكتتاب، ولا بد من تحري دقة كافة البيانات قبل تعبئتها بالنموذج الإلكتروني الخاص بها.
  4.  النقر على استعلام وستطلع على جميع التفاصيل التي تتعلق بالنتيجة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *