اوبن ايمس تسجيل دخول الأردن 2023- 2024 علامات الطالب منصة openemis- core الرسمية
اوبن ايمس تسجيل دخول الأردن

يعتبر موقع اوبن ايمس لتسجيل دخول بالأردن من أهم المواقع التي قد خصصتها الجهات المعنية بالتعليم، لخدمة الكثير من الطلاب بمختلف مناطق المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك من أجل تيسير الوصول للكثير من البيانات الخاصة بالاختبارات للعام 2022 2023 تزامنا مع الانتهاء الفعلي من اختبارات كافة المراحل وتقديم الامتحانات بمختلف المحافظات الأردنية، ويبدأ كافة أولياء الأمور في تلك الفترة بالبحث عن علامات الخاصة بأبنائهم بالنسبة للدرجات لعام 2022 م، وستكون متاحة من خلال منصة عبر الرابط المخصص لها وذلك ما أكدته الجهات المسؤولة بوزارة التعليم، وفيما يلي نتعرف على تلك المنصة، وكيفية التعرف على علامات الخاصة بالطلاب، تابع منصة openemis- core الرسمية

اوبن ايمس تسجيل دخول بالأردن 

يعتبر الرابط المخصص للدخول للموقع أوبن أيمس من أهم ما يمكن استخدامه من قبل الطلاب حتى يتم الاطلاع على كافة الدرجات الخاصة بالاختبارات النهائية بكافة المراحل النهائية للصفوف التعليمية في كافة مدارس ومؤسسات تعليم الأردن، وفيما يلي نتعرف على كيفية الوصول لعلامات كل طالب بكل سهولة عبر طريقة استعلامية نوهت لها وزارة التربية في المملكة الأردنية، والتي تسعى دومًا إلى تيسير أمر استخراج النتائج أون لاين.

طريقة الاستعلام عن علامات الطلاب عبر أوبن أيمس 

يمكنك أن تستعلم عن العلامات النهائية للاختبارات من خلال متابعة تلك الخطوات:

  1. توجه مباشرةً للمنصة الرسمية لموقع أوبن أيمس https://emis.moe.gov.jo/openemis-core/، ومن ثم بعد ذلك سجل الدخول بكلمة السر التي تخص الطالب.
  2. يمكنك في الخطوة التالية أن تنقر تسجيل الدخول للمنصة.
  3. اختر استعلام حول نتائج الخاصة بالطلاب ثم حدد مستوى الدراسي والعام الدراسي، والصف الدراسي للطالب.
  4. أدخل الرقم الخاص بالمقعد ثم بعد ذلك يتم الضغط على خدمة الاستعلام، حتى تظهر النتيجة الخاصة بالطالب بشكل تفصيلي حول علاماته النهائية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *