ظهرت بالبطاقة hij.moi.gov.eg عاجل نتيجة قرعة الحج السياحي 2024 تابعوا أسماء المقبولين بالوزارة برقم المصنع الآن
نتائج قرعة الحج بمصر

الآن ظهرت نتيجة قرعة الحج وزارة السياحة 6 يناير 2024، فيهتم الكثير من المواطنين المصريين ممن يرغبون بأداء مناسك الحج لهذا العام بالاستعلام عن نتيجة قرعة الحج وزارة السياحة، بعد أن تم التسجيل من قبل البعض بالموقع الإلكتروني، وكذلك تم إجراء تقديم من قبل الكثيرين على الحج السياحي، كما قد تم الإعلان عن الموعد الخاص بنتائج القرعة تزامنًا مع ما تم إعلانه من قبل وزارة التضامن الاجتماعي حول موعد إجراء تلك القرعة بشكل علني، وفيما يأتي المزيد حول نتائج القرعة الخاصة بوزارة السياحة 2024 م.

نتيجة قرعة الحج وزارة السياحة المصرية 2024 ظهرت

استكمالًا لكل ما يتعلق بالأخبار الخدمية نرصد عبر سطور المقبلة الموعد الخاص بإجراء القرعة من خلال وزارة السياحة والآثار المصرية لهذا العام الجاري 2024 1445 هـ حيث فتحت الجهات المعنية بوزارة السياحة المصرية أبواب التسجيل في قرعة الحج السياحي 2024 1445 يوم 20 من شهر نوفمبر الماضي 2023 م وقد كان آخر موعد للتقديم يوم 4 من يناير 2023 م، وفيما يأتي نذكر أبرز خطوات الاستعلام عن النتائج إلكترونيًا.

خطوات الاستعلام عن نتائج قرعة الحج في وزارة السياحة 2024 بالرقم القومي والمصنع

يمكنك أن تقوم بمتابعة تلك الخطوات التي تستهدف الاستعلام عن النتيجة المعلن عنها من قبل الوزارة والاستعلام يتم وفقًا لهذا النحو التالي:

  1. يمكنك أن تتوجه من خلال الرابطhttps://hij.moi.gov.eg/ نحو البوابة المصرية التي تتبع وزارة الحج ومن خلاله يمكنك إتمام بقية خطوات الاستعلام.
  2. توجه نحو أيقونة قرعة الحج، ومن ثم قم بالنقر على نتائج قرعة الحج السياحي ثم اضغط فوق زر استعلام.
  3. الخطوة التالية تكون بإدخال كل ما يلزم من معلومات وبيانات أهمها الرقم القومي، ورقم المصنع، ومن ثم يمكنك أن تضغط فوق زر بحث.
  4. تظهر أمامك جميع المعلومات حول قرعة الحج ونوعه والمستوى.

عاجل الآن، ظهرت نتائج حج القرعة وزارة السياحة، من خلال البوابة الموحدة للحج، ويمكنكم الإستعلام عن النتيجة، من خلال إدخال رقم البطاقة ثم رقم المصنع والتحقق، وقم بالتعرف على النتيجة، إذا كنت مقبول أو مدرج في قائمة الإحتياطي، وسوف يتم ظهور رقم قائمة الإحتياطي إذا كنت بالقائمة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *