نتائج الشهادة الثانوية العلمي والأدبي (ليبيا) 2021-2022 برقم الجلوس -نتيجة الصف الثالث الثانوي
نتائج الشهادة الثانوية العلمي والأدبي

رابط الإستعلام عن نتائج الصف الثالث الثانوي، بكل الأقسام المتاحة نتابعها بالقريب العاجل، حيث دعت وزارة التربية والتعليم في ليبيا، جميع وسائل الإعلام، وذلك للإطلاع على النتائج بعد عقد مؤتمر صحفي، لإعلان نتيجة الطلبة، على أن يتم الإستعلام عن النتائج بعد ذلك من خلال الرابط التالي بيانه، برقم الجلوس ورقم القيد.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا، هو يوم الإثنين الموافق 10 أكتوبر 2022، وذلك في تمام العاشرة صباحًا، حيث يمكن لجميع الطلبة والطالبات، الإستعلام عن النتائج في ظهر ذلك اليوم.

كل ما يخص الطالب، هو كيفية الإطلاع على النتائج، وتحميلها وإستخراجها بشكل مباشر، وهو عن طريق موقع الوزارة الرسمي، ثم إستخراج النتيجة من خلال رقم الجلوس ورقم القيد.

عام دراسي جديد يستعد الطلاب لخوضه، حيث يمكنكم متابعة الحركة التعليمية للعام الدراسي الجديد 2022-2023، وسوف تبدأ إختبارات الدور الثاني، عقب الإعلان عن نتائج الدور الأول للثانوي ليبيا.

رابط الإستعلام عن نتائج الشهادة الثانوية ليبيا

  • النتيجة عبر هذا الرابط، وهو رابط وزارة التربية الليبية
  • وكذلك تابع رابط بديل وهو ذلك الرابط للإستعلام المباشر

هذا ويتم توزيع الكتب للعام الدراسي الجديد، ولا صحة لأخبار تأخير توزيع الكتب، ودعت الوازرة أخذ الأخبار من المصادر الموثوق منها فقط، وصدرت التقارير بأن طلاب المراحل التعليمية المختلفة في ليبيا، تخطى المليون طالب في هذا العام.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *