أسعار الدولار في سوريا اليوم الجمعة 16 فبراير 2024 والعملات الأجنبية المختلفة

أسعار الدولار في سوريا اليوم الجمعة ننقلها الآن، فلا يزال هناك تراجع في السعر الخاص بصرف الليرة السورية أمام العديد من العملات الأجنبية وخاصةً الدولار، ولذلك هناك اهتمام من قبل المختصين بمتابعة البورصة ومراجعة ومتابعة سعر صرف العملة السورية في مواجهة الدولار وبقية العملات الأجنبية بعد التراجع الكبير في سعر عملة الليرة السورية نتيجة تراجع المستوى الاقتصادي للبلاد، ولذلك نتابع أسعار الدولار في سوريا اليوم الجمعة الموافق 16 من فبراير 2024 م.

أسعار الدولار في سوريا اليوم

تواصل الليرة مستوى الانخفاض الكبير كما يوضح سعرها في مواجهة مختلف العملات الأجنبية ومن بينها الدولار حيث وصل سعر الدولار اليوم إلى مبلغ 13001.854 ليرة سورية، وهو ما اتضح من نشرة الحوالات والصرافة في سوريا اليوم صباحا وما تم توضيحه من قبل مصرف سوريا المركزي أيضا.

كم تساوي 100 دولار اليوم في سوريا

اليوم تسجل 100 دولار مبلغ مليون 320 ليرة سوري.

سعر اليورو اليوم في سوريا

يبلغ سعر 1 يورو 14452 ليرة سوري وهو ما أوضحته أيضا نشرة الحوالات التي يعلن عنها المصرف سوريا المركزي بشكل يومي.

سعر الليرة التركية في سوريا اليوم 

يبلغ سعر الليرة التركية اليوم في سوق سوريا السوداء 469 ليرة سوري للشراء ومبلغ 479 ليرة سوري للبيع.

سعر الدولار اليوم الجمعة بالسوق السوداء في سوريا 

  • سجل السعر الخاص بالدولار الأمريكي قيمة مالية قدرها 14800 للشراء وسعر للبيع يقدر ب 14900 ليرة سوري للبيع، وهو السعر المنتشر في دمشق وطرطوس واللاذقية.
  • سعر واحد دولار أمريكي بالسوق الموازي في منطقة حلب 14900 ليرة سوري للشراء، وسعر 15 ألف ليرة سورية للبيع وهو السعر المتاح أيضا في السويداء ودرعا وحمص وحما.
  • سعر الدولار في منطقة ادلب بالسوق السوداء 15100 ليرة سورية للشراء و15200 ليرة سورية للبيع وهو السعر المتاح أيضا في الحسكة والباب وعفرين وإعزاز.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *